صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب المريخ يشدد على أهمية الانتصار على الهلال

18

غارزيتو

 

شدّد الفرنسي غارزيتو المدير الفني للمريخ على أهمية أن ينتصر فريقه على الهلال في قمة ختام النصف الأول من الممتاز غداً الأحد وقال: مباراتنا أمام الهلال غداً ستكون مختلفة تماماً عن سابقاتها ومن حسن حظنا أن المريخ الآن في أفضل حالاته وسيدخل تلك المباراة المهمة بصفوف مكتملة ودرجة عالية من الجاهزية الفنية والبدنية وبالتالي أنا واثق من أن المريخ سيظهر بشكل مختلف تماماً أمام الهلال وتابع: المهم أننا سندخل مباراتنا أمام الهلال وفريقي في صدارة الدوري الممتاز والهلال خلفنا وينبغي أن نحافظ على هذه الصدارة حتى نهاية الدورة الأولى وبالتالي لا تهمني عددية الأهداف التي سيسجلها المريخ في شباك الهلال، المهم عندي الحصول على النقاط الثلاث حتى ولو بهدف وحيد شريطة الا يسجل الأزرق وأنا واثق من أن المريخ اذا نجح في تسجيل أي هدف في شباك الهلال سيخرج بالنقاط, واستفسر الصحفيون غارزيتو حتى يكشف عن الملامح العامة للتشكيل الذي يرغب في الاعتماد عليه في مباراة الهلال لكن على غير العادة رفض غارزيتو الخوض في هذا الموضوع وانصرف عن الإجابة على هذا السؤال الأمر الذي يؤكد بأن غارزيتو يريد أن يجعل تشكيلته التي سيعتمد عليها في مباراة الهلال سرية للغاية.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. الجعلى/ابوظبى يقول

    جارزيتو ما تركبنا التونسية ..مريخ هلال ما فيها افضل ولا ما افضل ..دى مباراة لاعبين فقط وتمثل تحديا شخصيا لكل لاعبى الفريقين …اتمناها مباراة تليق بالفريقين الكبيرين….

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد