صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب المريخ يطالب بإبعاد باسكال من معسكر تركيا

37

أبدى الألماني انتوني هاي المدير الفني للمريخ جام غضبه على الإيفواري باسكال واوا نجم وسط الفريق الجديد بسبب تأخره في الوصول للخرطوم والانضمام للمعسكر في الموعد المحدد، وطالب الألماني القطاع الرياضي للمريخ بإبعاد اللاعب من السفر مع الفريق إلى تركيا لتنفيذ المعسكر الإعدادي هناك حيث ينتظر أن تغادر البعثة لتركيا مساء اليوم وكان باسكال أجّل وصوله الخرطوم أكثر من مرة بسبب إكماله لمراسم زواجه الذي تم في الأيام الفائتة فيما اعتذر عن الوصول للخرطوم فجر أمس الأحد بسبب الحجوزات.

15135894_1200146996687471_8355950861658549687_n

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. الصديق يقول

    قلنا زمان اللاعب ده مرض وماسورة وغير ملتزم. وبعدين هو زمان لما كان في المريخ كان نافع؟ وجايبنو من عزام لشنو؟ خلاص باسكال فاز مع عزااااام بكأس الأبطال واللا الكونفدرالية؟ فاليذهب هذا الواوا فلا حوجة لنا به.ولا حتى بالعجووووز كلتشي. انت ماسووووورة كبيييييرة يا واوا.

  2. salah يقول

    هوووووووووي ياهاي الجماعة ديل أسي بيقولوا ليك باي باي، ماتنفعل ساي ياخواجة وتخلي الجماعة يركبوك الجو، مافي زول بيقدر يقول الكلام ده للاعبي المرخرخ، بالذات الجايين من الهلال سيد البلد والمحترفين، وبنحذرك بصورة خاصة من التعرض للإمام عاشور الأدهم خليفة العارف بالله الإمام الحضري، لأنو أولاد الينيل ديل زعماء في المرخرخ ههههههههههههه
    الزول الجاب عمو باسكال زول واصل وقابض حقه فيهو، تقنب تتنطط ليهو بي جاي ولاجاي وتحاول تقطع ليهو رزقه، بكرة يوديك الشارع ويجيب غرزته، أصلو سمعنا تحت تحت إنو الزول ده لسه مرنق علي ال 100 ألف دولار الكان حايضيعها عليهو كردنة لو تم التعاقد مع غرزتة !!
    لكمة أخيرة: المواسير الغليدة عندها حصانة من الزول السمسار داك هههههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد