مدرب المريخ يكشف أسرار النصر على الهلال

0
719

 
وصف المدرب التونسي يامن الزلفاني، المدير الفني للمريخ، فوز الفريق على الند والغريم التقليدي الهلال بهدفين مقابل هدف، بالفوز الغالي والمهم على اعتبار ان المريخ لم يحقق الفوز في مباريات القمة في الدوري الممتاز منذ عام 2011.. وقال: اخبرت اللاعبين ان المباراة تخصهم ولا بد من العودة لسكة الانتصارات من جديد.
وقال الزلفاني: من جهة أخرى، كنا نحتاج لنقاط المباراة بشدة لأنها تعني الكثير في مشوارنها نحو لقب الدوري الممتاز، الخسارة اليوم كانت ستخرنا كثيراً وتبعدنا عن الهلال في المنافسة على البطولة الأهم محلياً.
وكشف المدرب التونسي تعليماته الفنية للاعبين قبل وبين شوطي المباراة، في قوله: بدأنا بفرض سيطرتنا واسلوبنا واستطعنا ان نحرز هدفين في شباك المنافس.. ولأن الهلال فريق كبير هاجم بقوة من أجل تذليل الفارق وكان لا بد لنا من تغيير اسلوب وطريقة اللعب بتغطية المنطقة الخلفية بشكل جيّد والإعتماد على الهجمات المرتدة، لولا سوء الطالع لأحرزنا المزيد من الاهداف عن طريق محمد عبد الرحمن، خالد النعسان الى جانب هجمات عديدة قادها الثنائي المذكور وسيف تيري والتش.
وفي ختام حديثه شكر يامن الزلفاني الجمهور (المريخابي) الذي ساند الفريق بقوة خلال مباراة اليوم ورسم لوحة تشجيعية باهية ورائعة من المدرجات..

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك