صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب المنتخب الأمريكي : سنضع رونالدو في حجمه الطبيعي

2

رونالدو23

قال المدير الفني للمنتخب الأميركي يورغن كيلنسمان، إن فريقه يريد وضع البرتغال ومهاجمها كريستيانو رونالدو “في حجمهما الطبيعي”، عندما يتقابل الطرفان الأحد في الجولة الثانية من المجموعة السابعة بكأس العالم لكرة القدم.

وجاء تعادل ألمانيا 2-2 مع غانا السبت ليمنح المنتخب الأميركي فرصة لضمان التأهل إلى الدور الثاني إذا تغلب على البرتغال، التي تتذيل الترتيب دون نقاط بعد خسارة قاسية صفر-4 في الجولة الأولى من ألمانيا، غب حين فازت أميركا على غانا 2-1.

وقال المدرب الألماني السبت: “نريد أن نضع كريستيانو وفريقه في حجمهما الطبيعي. نريد أن ننزل الملعب بكامل الطاقة الموجودة لدينا وكل الانضباط والقوة لكي نسيطر على المباراة”.

ويعاني رونالدو قائد البرتغال إصابة في الركبة، لكنه يبدو قريبا من المشاركة، وسيتطلع لتقديم عرضا أفضل مما ظهرت به البرتغال أمام ألمانيا.

ويفتقد المنتخب الأميركي جهود المهاجم جوزي ألتيدور الذي خرج من مباراة غانا مبكرا، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، ومن المرجح أن يلعب أرون يوهانسون بدلا منه.

ورغم نجاة المنتخب الأميركي من بعض الفرص الخطيرة على مرماه في مباراة غانا، فإن كلينسمان نفى وجود دور للحظ في هذا.

وقال المهاجم والمدرب السابق لألمانيا في مؤتمر صحفي: “لا توجد مباراة مثالية ضد أي منتخب في كأس العالم، لذلك يمنح الفريق بعض الفرص لمنافسيه، ودائما سيرتكب أخطاء في نقطة ما”.

ويعتقد كلينسمان ان تعادل غانا مع ألمانيا أوضح ما بذله المنتخب الأميركي من جهد للتغلب على منافسه الإفريقي في اللقاء الأول.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد