مدرب المنتخب الوطني: فترة الاعداد كانت جيدة لمواجهة التنزاني

0
67

اهتم موقع الكاف بمباراة منتخبنا الوطني ونظيره التنزاني غداً الجمعة في إياب المرحلة الأخيرة لتصفيات الشان وقد تحدث الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش المدير الفني لصقور الجديان للموقع عن تحضيراته المنتخب للمواجهة وقال: فترة الإعداد كانت جيدة بالنسبة لنا. مباراة الذهاب أصبحت من الماضي وتفكيرنا حاليًا منصب حول الاستفادة من اللعب على أرضنا ووسط جمهورنا لتحقيق النتيجة التي تقودنا إلى النهائيات”.

وأضاف” لدينا بعض الغيابات. مشاركة نزار حامد أصبحت صعبة بعد الإصابة. هناك إصابات أخرى غير مؤثرة، وأعتقد أننا سندخل المباراة في وضع مثالي من حيث جاهزية اللاعبين”.

ومن المتوقع ألا تختلف تشكيلة منتخب السودان عن تلك التي شاركت أمام تشاد في مباراتي تصفيات كأس العالم 2022، ومباراة الذهاب أمام تنزانيا.

وقال لوجاروشيتش” مباريات المنتخب حسب البرنامج الذي خضناه لم تسبب إرهاقاً للاعبين. المجموعة التي شاركت في المباريات السابقة حققت نتائج جيدة. عدنا بانتصارين من خارج أرضنا ولا يوجد ما يمنع الاعتماد عليهم مجددًا. جميعهم في قمة الجاهزية” السودان شارك لأول مرة في نهائيات CHAN  عام 2011 كمستضيف للبطولة وحقق المركز الثالث. بعدما أخفق في التأهل لنسختي 2014 و2016، شارك في النسخة الأخيرة بالمغرب 2018 وحصل على نفس المركز الثالث+++

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك