صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب المنتخب يرفض فض المعسكر بالرغم من قرار (الكاف)

10

 

 

 

 

عقب صدور قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، بتأجيل مباريات العديد من المنافسات، ومن بينها تصفيات أمم أفريقيا 2021م، بالكاميرون والتي يلتقي فيها منتخبنا الوطني الأول بنظيره الغاني في الجولتين الثالثة والرابعة، عقب قرار التأجيل طالب الفرنسي هوبيرت فيلود المدير الفني لصقور الجديان باستمرار المعسكر المحلي في فندق (ايوا)، بالخرطوم الذي انتظم منذ الخميس، وكان مقررا سفر بعثة المنتخب فجر الأحد 15 مارس 2020م، إلى توغو لخوض معسكر تحضيري، ومواجهة منتخبها المحليين يوم 21 من الشهر الحالي، ومن ثم التوجه إلى غانا لمواجهة منتخبها يوم 27، قبل العودة وتجدد اللقاء في استاد الهلال يوم 31 من مارس الحالي بالجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات.. هذا وقد أجرى المنتخب مرانين يوم الجمعة 13 مارس في استاد الهلال صباح ومساء، نفذ من خلالهما الجهاز الفني العديد من التمارين البدنية والتكتيكية، وأشرف الكابتن عيسى الهاشماب على تمارين الحراس، وتم تعديل البرنامج في التدريبات حيث حولت الحصة الصباحية بالسبت إلى مسائية، وتجري يوم الأحد 15 مارس مباراة داخلية يقف من خلالها الفرنسي على بعض المستويات في الإضافات الجديدة.. يذكر أن الجهاز الطبي منح المدافع أحمد وضاح راحة اسبوعين بعد إصابته في المران الصباحي، واستعيض عنه بنجم المنتخب الأولمبي صلاح إبراهيم لاعب الأهلي شندي..
عقب التداعيات الأخيرة في إلغاء السفر إلى توغو وغانا، وتعديل البرنامج الإعدادي في معسكر صقور الجديان، تقرر عقد اجتماع عالي المستوى ظهر السبت 14 مارس 2020م، ما بين رئيس الاتحاد البروفسور كمال شداد، ورئيسي لجنتي المسابقات والمنتخبات، ورئيس البعثة التي ستغادر إلى غانا لاحقا.. وذلك من أجل التقرير بشأن البرنامج القادم للمنتخب والدوري الممتاز..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد