الرئيسية كورة سودانية مدرب النجم الساحلي: ليس أمامنا سوى الانتصار على رينجرز

مدرب النجم الساحلي: ليس أمامنا سوى الانتصار على رينجرز

0
145

أكد المدير الفني للنجم الساحلي، روجيه لومير، أن مباراة اليوم ضد رينجرز النيجيري، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات بالكونفدرالية، ستكون صعبة للغاية.

وقال لومير في مؤتمر صحفي “الفريق النيجيري منافس محترم جدا ويتمتع بإمكانيات طيبة كما أنه حقق بداية موفقة في دور المجموعات، وفرضه التعادل خلال الجولة الماضية أمام الصفاقسي في صفاقس يؤكد قوة هذا الفريق، ولذلك سنخوض المواجهة بحذر وعلينا أن نبذل كل ما لدينا للإطاحة به”.

وتابع “المباراة ستكون مهمة لكنها لن تكون حاسمة بما أنها ستكون مرتبطة بنتيجة لقاء النادي الصفاقسي وساليتاس التي سيكون لها تأثير على الترتيب العام للمجموعة”.

واستدرك “لكن أعتقد أن المنافسة على ورقتي التأهل ستتواصل إلى الجولة الأخيرة”.

وأكمل “لقد درسنا منافسنا جيدا وأعددنا الخطة المناسبة للإطاحة بهذا الفريق الذي لن يكون من السهل مغالطته، لكن ليس أمامنا أي خيار إلا الفوز غدا لإنعاش حظوظنا في التأهل وإسعاد جماهيرنا”.

وأردف “اللاعب كريم العريبي يتمتع بإمكانيات طيبة، ويقوم بدوره كما يجب، والأكيد أنه سيكون على موعد مع معانقة الشباك في المواعيد القادمة”.

وأكد “فريقي لا يشكو من عقم هجومي وقد نجحنا في تسجيل 8 أهداف خلال الشهرين الأخيرين”.

بينما قال لاعب النجم الساحلي، محمد المثناني “ندرك جيدا أن مواجهة رينجرز ستكون صعبة، ولذلك فإن مهمتنا لن تكون سهلة، لكن ليس أمامنا أي خيار إلا الفوز من أجل تدارك ما فاتنا في الجولتين السابقتين”.

وختم “كل اللاعبين لديهم عزم كبير على الفوز غدا لتحقيق المصالحة مع الجماهير والتأكيد على أننا منافس جدي للمرور إلى الدور القادم من هذه المسابقة الإفريقية”.

يذكر أن النجم سيواجه المريخ الاربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس زايد للاندية بالملعب الاولمبي بسوسة فيما يُقام لقاء الاياب بامدرمان في التاسع والعشرين من مارس المقبل.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا