صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب النيل: مواجهة الهلال صعبة للغاية لكننا نسعى للحصول على نتيجة ايجابية من المواجهة

17

أقر الكابتن محمد الفاتح المدير الفني للنيل شندي بصعوبة المواجهة التي تنتظر فريقه أمام الهلال مساء اليوم وقال: مباراة الهلال تأتي في وقت صعب وهام لفريقي الباحث عن الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية على أسوأ الفروض من أجل تحسين موقعنا في جدول الترتيب، وأعلم أن المباراة لن تكون سهلة خاصة وأن فريق الهلال متصدر الدوري و يملك مجموعة مميزة من اللاعبين واعتبر أن مباراة الهلال إعداد لباقي المباريات في الدوري الممتاز (خاصة أن فريقي مهدد بالهبوط ويحتاج لتحقيق النتايج الجيدة في ما تبقى من مباريات وسنقاتل من أجل البقاء وقال محمد الفاتح إن فريقه مكتمل الصفوف وليس لديه أي غيابات موثرة فقط لدينا لاعبان مهددان بالإيقاف سنبعدهما عن مباراة اليوم لأننا نحتاج لجهودهما في المباريات المقبلة والبدلاء قادرون علي تعويض غياب هذه العناصر وأفاد محمد الفاتح بأنه ليس لديه أي قناعة بمستوى الحكام في الدوري الممتاز وفريق النيل من أكثر الأندية التي تعرضت لظلم التحكيم في بطولة الدوري الممتاز حيث ترصدنا الحكام في عطبرة وشندي وكادوقلي لذلك نطالب بتحكيم عادل في مباراتنا أمام الهلال وجميع المباريات المتبقية وأن يُعطى كل ذي حق حقه.

محمد الفاتح طبيز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    المرة الفاتت عديتها بكي ساي وجيت وإنفنست قدام المرخرخ رايح جايي…..خلي عصام الحاج الليلة يجي يلعب معاكم وبإذن الله تاخدوها ميطي تاريخية تحرقكم وتحرق الجماعة المتلبدين بي غادي……!!
    لكمة أخيرة: عليكم بهم يا أخوان بشة وخلوا التشة تصل العرضة جنوب !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد