صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب الهلال موتا.. المعنى الحقيقي لعدم الاحترام.. !

3٬121

افياء
ايمن كبوش
مدرب الهلال موتا.. المعنى الحقيقي لعدم الاحترام.. !

# لم تكن هذه هي المرة الاولى التي اصف فيها اعداد فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال، بالضعيف، ولن تكون هي المرة الاخيرة بطبيعة الحال، طالما ان ناديا كبيرا مثل نادي الهلال، لا يقوم على موارد حقيقية، ولا يستند على موازنة واضحة، تحدد ما لقيصر لقيصر، وما لله لله.
# رفض مني الكثيرون في السابق، مبدأ وصف هذه الكيانات الكبيرة، بانها تدير امورها بطريقة رزق اليوم باليوم، ولكن الحقيقة التي نهرب منها جميعا ان (القوامة) هنا لجيوب افراد يتحكم فيهم مزاج السوق السوداني، متى كان مزاجه (رايقا) امتد العطاء وكثر النوال، وعندما يحدث العكس، نرى ذلك ماثلا في اعداد الهلال الحالي الذي يمضي الى الامام بسلحفائية (خطوة.. اتنين.. مستحيل).
# بدأ الهلال اعداده مبكرا من خلال معسكر تحضيري بالعاصمة المصرية القاهرة.. واستبشرنا خيرا بخطوة التبكير هذي.. قبل ان ينسف البرتغالي موتا كل العمل الذي اجتهد فيه بقطع المعسكر من اجل عيون الكريسماس… ليضع فريقه تحت رحمة الراحة السلبية ومن ثم البداية من الصفر، هاهو الهلال يجتهد للحاق بمحطة ما قبل انفضاض المعسكر… ليصطدم بواقع بائس في السودان لن يمكنه من استرجاع ما مضى… والمنافسة الافريقية تطرق الابواب والمنافسون لا يستأذنون.
# ليس امام الهلال، الا اقامة معسكر خارجي ثان في طريق رحلته الى جنوب افريقيا لاداء مباراة صن داونز… وبالتالي اداء مباراة او مباراتين قبل المواجهة الرسمية الاولى.. للاطمئنان على معدل اللياقة البدنية.. والمحافظة على درجات الاستيعاب المتحصلة من معسكر القاهرة.. الا قد بلغت.. اللهم فاشهد.

فيء اخير

# خسر منتخبنا الوطني مباراته امام المنتخب المصري امس ولم يربح بطاقة التأهل… لانه لم يعمل لذلك ودخل الى ارض الملعب لكي يخرج باقل الخسائر.. لم يؤد المنتخب المصري كذلك بشكل جيد… ولكنه يعرف كيف يخرج منتصرا دون ان يلعب.
# مدرب الهلال البرتغالي جواو موتا.. مدرب غير محترم.. ابدا.. ابدا.. سامعني يا خالد امبدة.. ؟!

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. صلاح يقول

    أعوذ بالله !!
    كنا عارفنك راقد ليك فوق راي وما ممكن تكون خليت ضلالك القديم !!
    قالوا الزول الما قادر يجي السودان داك بحلم وبدور يترشح لرئاسة الهلال، عشان كدة عاوز تنط في حبله تاني وتتشعلق فيه !!
    اللهم أكف الهلال شر من يدعون حبه !!

  2. محمد يقول

    وانت شخص … بالمرة سامعني يا كبوتش

  3. خليل عباس يقول

    صحفييين ما منكم خير ابدا ابدا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد