مدرب انيمبا : سنهزم الهلال في ملعبه

0
66

 

 

 

 

يعتقد المدرب عثمان عبدالله، مدرب فريق انيمبا النيجيري لكرة القدم، أن لديهم ميزة فنية في مباراة الإياب ضد الهلال، حينما يلتقيان في إياب دور ال 32 من دوري أبطال إفريقيا، وقال قبل وقت قصير من مغادرة الفريق مطار مورتالا محمد الدولي إلى أم درمان، أن افيال الشعب، لديه ميزة فنية من التعادل بدون أهداف في مباراة الذهاب ضد السودانيين، وهم مستعدون للاستفادة القصوى منها، مضيفا “لم تسير مباراة الذهاب بالطريقة التي كنا نتوقعها، لكن كل الأمل لم يفقد بعد، عدم استقبال شباكنا هدف على أرضنا هو أيضا ميزة يمكن أن تعمل بالنسبة لنا في مباراة الإياب، وسنقدم أفضل مستوى”.
وتجدر الإشارة إلى أن نادي الهلال، لعب مدافعا في معظم المباراة في أبا، وهو ظرف يعتقد عبد الله أنه عمل ضد فريقه، حيث تمت إعادة برمجة الزوار للعب دفاعياً، مع العلم أن لديهم نقص في عدد اللاعبين بعد طرد نزار حامد.
وقال “لقد خسروا رجلاً في وقت مبكر من مباراة الذهاب، ولجأوا إلى لعب أسلوب دفاعي أثر حقا على نتيجة المباراة، من الصعب دائما ً أن تلعب ضد فريق هو يدافع بكامل عناصره، سيكون ذا عقلية دفاعية”.
وتابع “من المقرر أن تكون المحطة الثانية من اللقاء ساخنة؛ في حين أن انيمبا سيلعب للفوز، مع الأخذ في الاعتبار أن التعادل سوف يقودنا إلى المجموعات، فإن المضيف سوف يخرج مهاجما للفوز، وهذا سوف يجعل المباراة مفتوحة”.
وأشار إلى أنه “سيكون هناك لعب مفتوح في أم درمان، حيث سيخرج الفريقان بحثاً عن الأهداف”.
واختتم عبد الله حديثه قائلا “لدينا طموح للفوز، على الهلال، نتيجة لذلك، أن نجتهد ونلعب بكل قوة”.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك