صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب تفرغ يتحدى من جديد: لا أشغل بالي بجماهير المريخ

6

جدد بيراما غي مدرب زينة الموريتاني تصريحاته السابقة وأكد أنه غير منشغل بالحضور الجماهيري الكثيف والمتوقع من أنصار المريخ لملعبهم اليوم لمؤازرة الفريق في مباراته أمام زينة في إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة العربية وقال بيراما إن الأهم عنده هو كيفية تقديم فريقه لمستوى مميز يساعده في تعويض الخسارة في لقاء الذهاب بموريتانيا وقلب الطاولة على الأحمر والتأهل على حسابه لنهائيات البطولة العربية بالأسكندرية وذكر بيراما أن فريقه سيخوض المباراة من دون ضغوط وليس لديه ما يخسره بعكس المريخ الذي سيدخل المباراة مواجهاً بضغوط كبيرة من جماهيره التي لن ترضى بغير الفوز وهذا ما سيشكّل عبئاً على لاعبيه طوال زمن المباراة مشيراً إلى أنهم في زينة سيحرصون على الاستفادة من هذه النقطة وأداء المباراة بكل هدوء حتى يتمكن الفريق من قلب الطاولة على المريخ والتأهل على حسابه لنهائيات الأسكندرية.

ششش

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. salah يقول

    مدرب زينة للمناسبات ده لو خلي أولاده يركزوا علي اللياقة ممكن عااااااااااااااااااادي يرشوا العواجيز ناس عمو باسكال والإمام عاشور الأدهم ههههههههه
    الجماعة غاشين المخدرين بتاعنهم وخامنهم ساااااااااي بالفرق الحمام الجابوها من سقط لقط دي ويا الله يا الله يغلبوها بي قوون واحد، ولمن لاقاهم مريخ الفاشر نائب طيش الدوري السوداني المطره صبت عليهم من جميع الإتجاهات، وعمنا أبوالمستعار زي عوايده زاغ ليهو يومين بسبب الحمي ومرق أمبارح يادوب مع عمود مالك قناة الملاعب الإتصل بيهو !!
    تفرغ زينة وتفرخ ديمه حمام ههههههههههههه
    ياكافي البلا الواحد يلف بلاد الله كلها ويجي راجع ويلقي عمنا أبوالمستعار لسه شغال يطبل ويخربط علي كبره وجهله !! وبعد حكاية المستعار جابت ليها كمان كضب ومولانا الماسك ملف شيبوب إتصل بي تلفونياً وجمعتني مكالمة بمالك قناة شنو ماعارف !! ههههههههههه ياعمك ياخي نجضت العالمين نجاض، وزمنك الكتير ده لو كان رجعت قريت فيهو كان عملت ليك دكتوراة في الطاقة النووية نفعت بيها العباد وحليت ليهم مشاكل كتيرة في الطاقة والبحث العلمي، بس نقول شنو صلعة كبيرة وكدوية قرعة وشيب علي الفاضي !!
    رجعنالك يا أبوالمستعار وجاتك البلاوي………….
    لكمة أخيرة: ياخسارة الصلعة بتاعة الدكاترة في الكدوية !!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد