صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب حيدوب في حديث الواثق..حبيب نواي: طفل في عمر السادسة سبب انتصارات الفريق بالنهود

201

فخورون بالمركز الرابع.. وهذه أسباب ابتعادي عن تدريب الممتاز

كورة سودانية – عبد الله التمادي

انضم المدرب حبيب نواي لركب مدربي الممتاز في منتصف الدورة الاولى وعاد لمنظومة الدوري بعد سنوات عبر بوابة نادي حيدوب الصاعد حديثا للدوري الممتاز خلفا للمدرب ابراهومة الذي عاد لناديه المريخ احتل حيدوب مع المدرب حبيب نواي مركز جيد في روليت القسم الاول جامعا (٢٥) نقطة وضعته تحت الاضواء وقدم نواي نفسه مع الصاعد حديثا ويفكر في حجز مركز افضل في الدورة الثانية، وقال حبيب نواي في حديثه لـ”كورة سودانية” إن هنالك سببين لابتعاده الطويل عن الممتاز  ولكنه عاد عبر بوابة نادي حيدوب لانه التمس الطموح والجدية في مجلس الادارة.

اسباب الابتعاد

كشف حبيب نواي مدرب حيدوب النهود الحالي اسباب ابتعاده عن الدوري الممتاز لفترة طويلة حيث كان وقتها مدربا للنسور الامدرماني  وحصر اسباب الابتعاد في اثنين وقال اولا انه يرغب في تقييم الامور عن بعد وحال كان في المنافسة لايمكنه التقييم المناسب وعن السبب الثاني قال ان الجميع في الممتاز يعمل على الكسب باي طريقة وشكل من الاشكال وهذا عكس قناعاتي.

طموح ادارة حيدوب

قال حبيب نواي ان ابرز اسباب تسلمه تدريب الفريق الطموح الكبير لمجلس الإدارة والذي يرغب في الارتقاء بالفريق وتحقيق طموحات جماهير الجبل والنهود عامة وهو واحدة من ابرز اسباب تواجد الفريق في المركز الجيد.

عناصر ممتازة

اكد نواي ان المجلس هو من ادار ملف الانتدابات بحنكة مع المدرب ابراهومة ودعم الكشف بعناصر ممتازة لا تنقصها الخبرة وهي التي ارتقت بالفريق لهذا المركز وهذا الاداء والنتائج واضاف انتدابات ابراهومة بالتعاون مع مجلس الادارة ترك لنا ارث ممتاز وعناصر كان لها التاثير الحميع في اداء ونتائج الفريق.

سر نتائج الارض

كشف المدرب حبيب نواي سر نتائج الفريق على ملعبه بالنهود وتحقيق الانتصارات الا من مباراة واحدة امام حي العرب تقبلنا فيها الخسارة وقال بالتاكيد المؤازرة المتواصلة من القاعدة الجماهيرية للنادي بالجبل والنهود هي سر النتائج ولكن اخص الطفل انس صاحب الست سنوات من العمر والذي يعتبر مصدر الهام اللاعبين وحماسهم وتحقيق النتائج الايجابية وايضا زملاء مهنة التدريب ووقوفهم المتواصل وتسهيل مهمتنا.

مركز جيد

قال حبيب نواي انهم فخورون بالمركز الحالي ويفكرون مع طموح مجلس الادارة في المحافظة عليه حتى نهاية الموسم واكد ان هنالك فرق جيدة قدمت مستويات ممتازة استحقت المراكزالاولى.

مواجهتي القمة

كشف حبيب نواي سر تالق لاعبي حيدوب امام المريخ والهلال فى المواجهتين بالخرطوم حيث خطف نقطة بالتعادل مع المريخ وادخل الهلال في عنق الزجاجة وفال : من الطبيعي ان يقدم كل لاعبي اندية الممتاز كل امكانياتهم امام الناديين الكبيرين لكسب الثقة ولفت الانظار عكس لاعبي القمة.

ايقونة الانتصارات

تحفظ مدرب حيدوب على اجابته في سؤال من هو ايقونة انتصارات النادي وقال: بالتاكيد هنالك عناصر مميزة ولها التاثير في نتائح الفريق ولكن من الظلم ان نذكر اسم لاعب لان الجميع كان يقدم ما يملكه من اجل الشعار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد