مدرب غينيا: لم نتوقع الفوز برباعية على السودان

0
18

قال أنجيل، مدرب غينيا الاستوائية عقب نهاية مباراة منتخبنا امام نظيره الغيني: “صراحة لم أتوقع أن نفوز على المنتخب السوداني صاحب السمعة الجيدة في الكرة الإفريقية على مستوى الأندية بتلك النتيجة”.

وأضاف: “لقد تابعت عددا من مباريات السودان عن طريق الفيديو، ووجدت أن المنتخب السوداني يضم لاعبين جيدين للغاية، ولم أتوقع أن نفوز بتلك النتيجة الكبيرة”.

وأضاف مدرب غينيا الاستوائية: “دخلنا المباراة بإستراتيجية واضحة وهي عدم قبول أي هدف في ربع الساعة الأولى من المباراة، ولكن نجح المنتخب السوداني في التسجيل في ربع الساعة الأولى من خطأ في التغطية”.

وأكمل: “إلا أنني طالبت اللاعبين بعد الهدف بضرورة التماسك، وعدم تقبل هدف آخر وهو ما حدث ونجحنا في إدارك التعادل من ركلة جزاء”.

وااستطرد: “خلال المعسكر التدريبي الذي أقمناه قبل أيام في مدينة مدريد الإسبانية تحدثت مع اللاعبين أن المستوى الذي ظهروا به خلال التدريبات هناك، إذا ما ظهروا به في السدوان سنفوز”.

وأبدى مدرب غينيا الاستوائية استغرابه من عدم إشراك لاعب المحور أبو عاقلة عبد الله، وقال إن عدم مشاركة هذا اللاعب تحديدا سهلت عليه مهمته وساعدته في تحقيق الانتصار الكبير.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك