صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدرب هلال التبلدي: إعلام الهلال نقل عني أحاديث لم أقلها ولم اتحدى الروماني بلاتشي الذي واجهته من قبل كلاعب

10

وجّه ابراهومة مدرب هلال التبلدي انتقادات حادة لاعلام الهلال وقال إنه كان نقل عنه أحاديث لم يقلها ولم يتحدث عنها في الفترة الماضية مثل تحديه للمدرب الروماني بلاتشي مبيناً أنه سبق وأن لعب في مواجهة بلاتشي المدرب من قبل الأمر الذي لا يمكن ان يجعله يتحدى المدرب الروماني الذي وصفه بالمدرب الكبير والمحترم مبيناً أن إعلام الهلال ظل يهاجمه بصورة مستمرة في الفترة الأخيرة ونقل عنه أحاديث لم يقلها مبيناً أن هذا الأمر شجعه على أن يبذل قصارى جهده في تجهيز الفريق بشكل مثالي حتى يقدم أفضل ماعنده أمام الهلال، وتمنى ابراهومة من الإعلام بصفة عامة نقل الحقيقة من مصادرها والا يبحث عن الإثارة بنقل أحاديث عن المدربين لم يدلوا بها، واختتم ابراهومة حديثه وكشف عن عرض تلقاه من المريخ للعودة لتدريبه من جديد مبيناً أنه جاء لهلال الأبيض حتى يطبق فلسفته التدريبية ويغيّر من شكل الفريق إلى الأفضل في المرحلة المقبلة.

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    بلاتشي يتلاشي
    و ابراهومه يلعب الديسكو في المعبرة
    و أعلام الوصيف إصابة الزيف و عرف الحقيقة .

  2. يوسف ودالفحل يقول

    هذا حال الزناطير يا الدسكو

  3. salah يقول

    أخير ليك تكون في هلال الأبيض وتعيش علي مستوي أولاد الهلال ده، لأنو لو مشيت المرخرخ حقيقة مستواك التدريبي بتظهر وضهرك بينكشف، وبصراحة المرخرخاب جربوك قبل كده ولو كانوا عاوزينك كان رجعوك في الفترة الرجعوا فيها عمك تيه وبتاع رص العلامات أكتر من أربعة مرات وإنت حايم من ولاية لي ولاية، وآخرتها الخريطيات رجعك السودان ….!!!
    هههههههههههههه قال فلسفتي التدريبية !
    الصدف مابتتكرر أكتر من مرة، ويلا ورينا فلسفتك دي في مباريات الممتاز، وبنطالبك علي الأقل بس تجيب ليك مقعد في الكونفدرالية عشان نشوف الفلسفة دي ….!!

  4. عبدالله يقول

    والله يا salah ماعندك اي موضوع والغلب حااااار وكمان اررررربعه وجوه الدار وفي بيلاتشي كمان اااااه ثم اه …. الهليل اتهلهل واتجلفط … ابراهومه ولدنا ومهند ولدكم يقدر ولدكم يغلب ولدنا زي ما ولدنا قدر غلبكم .. ارجو تكرارها يوميا عشرين مره عند اللزوم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد