مدرب وفاق سطيف: حظوظنا مازالت قائمة في التأهل رغم التعادل مع المريخ

2
1176

فخر الدين مضوي

نفى خير الدين مضوي المدير الفني لوفاق سطيف الجزائري أن يكون اتحاد العاصمة والمريخ أصبحا الأكثر حظوظاً في التأهل إلى نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا وقال إن فرص جميع فرق هذه المجموعة في التأهل مازالت قائمة بما في ذلك مولودية العلمة الذي لم يحصل على أي نقطة حتى الآن لأن فوز المولودية في ثلاث مباريات قد يدفع به إلى نصف نهائي دوري الأبطال لذلك من السابق لأوانه الحديث عن اقتراب الاتحاد والمريخ من نصف نهائي دوري الأبطال بيد أن خير الدين عاد وقال: صحيح أن الاتحاد تكفيه نقطة للتأهل ولكن من يضمن حصوله عليها في هذه المجموعة التي تعتبر قابلة لكل النتائج لأن الاتحاد نفسه كان على وشك أن يفقد نتيجة مباراة المريخ ومن بعدها مولودية العلمة لولا سوء الطالع في المباراة الأخيرة وعدم احتساب هدف للمريخ في مباراة الاتحاد.

المشاركة

2 تعليقات

  1. احتراف ضمني بقوة المريخ يعني لو لا الحكم لتعادل المريخ مع الاتحاد و لو لا خوف غارزيتو كان انتصر المريخ على وفاق سطيف

  2. هذه الحقائق هي التي جعلت الدول من حولنا تتقدم و تصحيح اخطاءها في مقبل الأيام و نحن صخافتنا أقصد صحافتنا مع احترامنا لبعض الأقلام تصور لك الفريق كامل القوى دون نقصان و خصوصاً الفواله كل سنة يقولوا نحن تمام و في نهاية الموسم تظهر الحقائق و ليتها يتم الاحتراف بها و تصحيحها لكن هيأت لذلك تجد الصفر ثابت لا يتحرك يقول المثل( في الخريف كلنا سدار(( بتشديد الدال )) و في الحصاد يبينون رجال )

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك