مدغشقر تفرض التعادل على غينيا

0
55


فجر منتخب مدغشقر، مفاجأة بعد أن فرض التعادل الإيجابي 2-2 على نظيره الغيني، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ملعب الإسكندرية، ضمن مواجهات المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا.

وأنهى المنتخب الغيني الشوط الأول متقدما بالهدف الذي سجله سوري كابا في الدقيقة 34، عقب تمريرة من أمادو دياوارا، وضعته وجها لوجه أمام الحارس ملفين أدريان، ليراوغه ببراعة ويسكن الكرة في الشباك.

ولكن مع بداية الشوط الثاني، انتفض لاعبو مدغشقر وتمكنوا من تعديل الكفة في الدقيقة 49 برأس أنيسيت الذي ارتقى لركنية باسكال، وحول الكرة في شباك الحارس علي كيتا.

ولم يكتف لاعبو مدغشقر بهذا الأمر، بل باغتوا الجميع وتقدموا في النتيجة بعد 6 دقائق فقط بتوقيع كاروليس أندريا ماستينور، الذي استغل خطأ الدفاع الغيني، ليجد نفسه وجها لوجه أمام الحارس كيتا ويسكن الكرة من فوقه داخل الشباك.

ولم تكد تمر 10 دقائق حتى أدرك الغينيون، التعادل من علامة الجزاء عن طريق فرنسوا كامانو.

وتعد هذه النتيجة بمثابة مفاجأة مدوية بالنسبة لمنتخب مدغشقر الذي يسجل ظهوره الأول عبر تاريخه في البطولة الأكبر داخل القارة السمراء.

واقتسم المنتخبان نقطة المباراة، ليحتلا المركزين الثاني والثالث، ويمنحا صدارة المجموعة لنيجيريا، التي فازت بصعوبة على بوروندي بهدف نظيف.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك