صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير إدارة الرياضة في كسلا يستقبل بعثة سيد الاتيام

10

اهلى مدنى هلال اهلى

وصلت بعثة الاهلي ود مدني الي مدينة كسلا وكان في إستقبالها الباشمهندس ادم جرنوس مدير إدارة الرياضة بكسلا والاستاذ أحمد عبد الرحمن سكرتير اتحاد الجمباز وعدد من القيادات بكسلا وهي في طريقها الي اسمرا لإقامة معسكر إعدادي إلا ان البعثة الادارية لاحقا قررت الاستقرار بكسلا لإقامة المعسكر الاعدادي لتوفر الاجواء المناسبة للإعداد، وشرفت البعثة اختتام دورة الشهيد العميد حازم ميرغني بحي العرب وحلت البعثة باستراحة المواطن بحي الترعة وقد ترأس البعثة العميد أمين محمد الحسن والاستاذ ميسرة بابكر بدري نائب رئيس البعثة والمدير التنفيذي للنادي المهندس محمد السر ومحمد عبد الله ضابط المعسكر وعماد الدين ابراهيم اداري والاعلامي حامد محمد حامد ويقود الجهاز الفني للفريق الخبير سيد سليم المدير الفني للفريق والمدرب العام بدر الدين عبد المجيد ومدرب الحراس السر بدوي وطبيب الفريق الدكتور محمد عبد الله وقد واصل الفريق اعداده باستاد كسلا في تمارين صباحية مسائية باشراف الطاقم الفني وقد أدى الفريق أولى مبارياته أمام فريق الفلاح وكسبها بهدفين مقابل هدف بعد مباراة قوية ومثيرة خاصة من جانب الفلاح الذي تقدم بالهدف الأول ولكن فريق الأهلي مدني أدرك التعادل، وأدى الفريق أمس الاول مباراة أمام القاش في اطار المباريات الإعدادية وسيؤدي الفريق آخر مبارياته أمام أحد أندية الدرجة الأولى بكسلا.
واكد العميد أمين محمد الحسن رئيس البعثة الذي أن الهدف من الزيارة هو اقامة معسكر اعدادي لمدة عشرة أيام بمدينة كسلا ويؤدي الفريق عدد من التجارب الاعدادية وقال أن البعثة قد استفادت من المعسكر من الناحية الفنية والاجتماعية والنفسية وقال أن الفريق سيغادر الى شندي لمواصلة المعسكر ثم المغادرة الى عطبرة لاداء أولى مباريات الدورة الثانية للدوري الممتاز. وقال أن مدينة كسلا استقبلتهم بكل حفاوة وترحاب وهذا ديدن هذه المدينة الرائعة وتقدم بشكره لحكومة ولاية كسلا بقيادة السيد الوالي ومدير ادارة الرياضة وكل الذين ساهموا في رحلة الفريقة ومعسكره بكسلا وايضاً وجه شكره الخاص لأسرة برج المواطن الذين وقفوا على راحة البعثة طوال فترة اقامة الفريق.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد