مدير الاذاعة والتلفزيون : ابوابنا مفتوحة للقوى السياسية وبرمجة عيد الاضحى تستصحب الحوار السياسي

0
724

برمجة العيد تستصحب الحوار السياسي والمجتمعي

الزبير عثمان احمد :أبواب الهيئة مفتوحة للقوى السياسية

 

 

أكد المدير العام للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الزبير عثمان أحمد ان أبواب الاجهزة الاعلامية الرسمية متاحة لجميع القوى السياسية وقطاعات المجتمع المختلفة لنشر ثقافة الحوار السياسي وطرح رؤاها ونقل انشطتها للجماهير داخل وخارج السودان .

وجدد الزبير عقب اجتماعه بلجنة متابعة مجريات الحوار الوطني بالاذاعة والتلفزيون حرص الهيئة على تنفيذ القرار (158) الذي اصدره رئيس الجمهورية بشان تهيئة المناخ الاعلامي واتاحة فرصة التعبير عن الرأي للجميع في اجهزة الدولة الرسمية لانجاح الحوار الوطني.

 وقال الزبير إن هيئة الاذاعة والتلفزيون شرعت في إنتاج برمجة متخصصة للحوار الوطني تستضيف عبرها قادة الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني بهدف انجاح الحوار السياسي والمجتمعي وان الهيئة شرعت في انتاج مجموعة من المشاعل والفواصل والفترات المفتوحة والبرامج المتخصصة والحوارات النوعية والسهرات والأفلام الوثائقية .

وأعلن الزبير عن توظيف برمجة عيد الاضحى المبارك بالاذاعة والتلفزيون والتي سيتم انتاجها من العاصمة والولايات لصالح الحوار وقال أن البرمجة المتخصصة ستتواصل حتى الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الحوار في العاشر من اكتوبر القادم وستنقل عبر الصوت والصورة جميع الفعاليات الخاصة بالحوار الوطني .

اجتماع هيئة الاذاعة والتلفزيون

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا