صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير الكرة بالمريخ ينتقد قرار الاتحاد بخصوص مباراة الأمل

25

المريخ والأمل عطبرة (11)

 

انتقد الكابتن الجيلي عبد الخير مدير الكرة بالمريخ قرار الاتحاد العام بخصوص التوقيت الذي اختاره لمباراة المريخ أمام الفهود التي تقرر إقامتها ثاني أيام العيد بالتوقيت السيئ للغاية وقال: هذه المباراة ستكون صعبة للغاية بالنسبة للطرفين لأن التوقيت غير مناسب على الإطلاق وعلى الاتحاد أن يراعي ظروف أنديته وأن يضع برمجة مريحة حتى لا يخسر المنتخب الوطني غالبية لاعبيه في القمة بسبب الإرهاق والإصابات وتابع: في النهاية سنمتثل للقرار وسنؤدي المباراة ولكن على الاتحاد أن يعلم أن التوقيت غير مناسب على الإطلاق وكشف الجيلي عن برنامج المرحلة المقبلة للمريخ وقال إن التدريبات ستستمر حتى مباراة هلال كادوقلي.

وستكون هناك راحة ليوم واحد للاعبين أول أيام العيد على أن يتجمع اللاعبون ثاني أيام العيد لخوض مباراة الأمل في حال اصرار الاتحاد على إقامتها في التوقيت الغريب الذي اختاره وأضاف: مهما حدث المريخ سيكون جاهزاً لأداء تلك المباراة.. وسنلعب بقوة من أجل كسب نقاطها الثلاث لأن المريخ الآن يتطلع للقب الممتاز ولن يقبل بأية انتكاسة في هذه المرحلة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد