صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير شرطة محلية النهود ومديري الإدارات المتخصصة يسجلون زيارة إلى معسكر حيدوب

42
النهود : عزالدين الحيدوسي
في خطوة رائعة وجدت القبول من إدارة  نادي حيدوب وجماهيره والوسط الرياضي بمدينة النهود، سجل مدير شرطة محلية النهود العقيد مصطفي سراج الدين زيارة إلى معسكر فريق حيدوب، يرافقه مدير شرطة السجون ومدير شرطة القسم الأوسط ومدير شرطة الجمارك ومدير شرطة السجل المدني ومدير شرطة القسم الغربي ومدير شرطة المرور ومدير شرطة مكافحة المخدرات ومدير شرطة المرور السريع ومدير شرطة الدفاع المدني ومدير الشرطة القضائية مدير شرطة المباحث إلى جانب شرطة الرئاسة و رؤساء الأقسام والإدارات المتخصصة الأخرى .
حيث سجلوا زيارة إلى معسكر حيدوب باستراحة اللاعبين صباح اليوم الثلاثاء بغرض الأطئنان على احوال الفريق متمنيئين لهم التوفيق في مباراتهم أمام توتي الخرطوم، وقدموا له دعما عينيا عبارة عن خروف وعدد من الفواكه وعلى ذات الإطار إشادة مدير الشرطة بمستوى الانضباط والاهتمام الإداري من قبل مجلس حيدوب، وأكد دعم الشرطة لكل المناشط الرياضية ، وقال مصطفي محلية النهود تحتاج إلى فريق في الدوري الممتاز ،وناشد الاعبين باستسعار المسؤلية واحترام الخصم، ومن جانبه شكر الأستاذ محمد ادم الطاهر عمباج الأمين العام للنادي مدير شرطة محلية النهود والوفد المرافق له على حسن الزيارة التي سيكون لها ما بعدها.
ووعد الجميع بتمثيل الولاية خير تمثيل في مباراة الخميس أمام توتي الخرطوم .
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد