صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير عام الشباب والرياضة يدشن دورة المراكز الشبابية للكرة الطائرة بمحلية كسلا

12

 

دشن المهندس آدم جرنوس مدير عام الشباب والرياضة ولاية كسلا ضربة البداية للدورة الرياضية للمراكز الشبابية بكسلا بمشاركة ١٦ مركز شبابي في إطار تطوير المناشط الرياضية بالولاية، بحضور عثمان سيد أحمد مدير الشباب وحامد مصطفى مدير الشباب والرياضة بالمحلية ورئيس اتحاد الكرة الطائرة بالولاية الدكتور مبارك إدريس وأعضاء الاتحاد وقيادات الكرة الطائرة بالولاية، وكان الافتتاح بمركز شباب الحلنقة شمال بين مركز الحلنقه شمال ومركز البوليس القديم وانتهت بفوز الحلنقة شمال ١/٢ وستكون مباراة الإياب الأسبوع القادم بميدان البوليس القديم.

وقد أكد رئيس اتحاد كرة الطائرة بالولاية الجهد الكبير الذي تقوم بها الادارة العامة للشباب والرياضة في تطوير المناشط بقيادة الرجل الهمام المهندس آدم جرنوس أكد أن هذه الخطوة والمنافسة للمراكز الشبابية هي خطوة في الاتجاه الصحيح لعودة الكرة الطائرة بالولاية وقال إن ضربة البداية كانت موفقة جدا.

المهندس آدم جرنوس شكر الحضور ومركز شباب سانتوس على التنظيم الرائع وتمني للجنة تسيير اتحاد الكرة الطائرة التوفيق وقال إن الادارة اهتمت بكل المناشط الرياضية شكر الشاب النشط سليمان معلا على هذه المبادرة وقال إن دورة المراكز الشبابية ستكتشف مواهب في المراكز وأكد دعم الإدارة العامه للشباب والرياضة لكل الانشطة الرياضية وسيشهد ملعب نادي المريخ غدا مباراة الذهاب بين مركز شباب حي العمال م١ ومركز شباب شمال الحلنقه م١٠.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد