صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مدير عام ملتقى رياضة المرأة العربية يلتقي السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين المساعد لجامعة الدول العربية

104

التقى خالد فهد الهميم مدير عام ملتقى رياضة المرأة العربية بالسفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية ورئيس ‏ملتقى رياضة المرأة العربية

وقام “الهميم” بالنيابة عن الأميرة مضاوي بنت المنتصر بن سعود الرئيس الفخري للملتقى ، بتقديم الشكر والإمتنان للجامعة العربية على قبول هذه المبادرة ورعايتها وكونها شريكا رئيسيا لهذا الملتقى الذي يقام لأول مرة على مستوى الوطن العربي.
وأشار الاستاذ خالد الهميم الي أن رئاسة السفير هيفاء أبو غزالة لملتقى رياضة المرأة العربية هو مكسب كبير لهذا الملتقى فهي تعتبر من أوائل القيادات المهتمة دائما بخدمة المجتمع المدني مشيرا إلى أن الملتقى يسعى للاستفادة بخبراتها لإنجاح هذا الحدث.

ويعقد ملتقى رياضة المرأة العربية في جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم 24 مارس 2022، ويهدف الملتقى إلى إلقاء الضوء على السيدات العربيات اللاتي استطعن تحقيق نجاحات في مجال الرياضة وعرض نماذج مختلفة من التجارب الناجحة للرياضيات العرب.

كما سيتم خلال الملتقى تكريم القيادات النسائية الرياضية في مختلف الدول العربية وتكريم اللاعبات العربيات الحاصلات على ميداليات أولمبية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد