مذيعة شهيرة تنهار بالبكاء على الهواء

0
68

 

 

 

استضاف برنامج «المواجهة»، الذي تقدمه الإعلامية ريهام السهلي، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز» الإعلامية فريدة الزمر التي فاجأت المشاهدين ببكائها على الهواء، أثناء حديثها عن فترة مرضها، ووقوف ابنتها هند رشاد بجوارها، وكيف كانت تتعامل معها خلال تلك الفترة.

وقالت: «ابنتى كانت حنينة جدًا وقت مرضي، وكانت تذاكر المرض عندما كانت تقف بجانبي ويارب يخلي كل أم وتبقى عندها بنت زي هند بنتي، لأنها كانت أمي وقت مرضي».

وأوضحت أنها تعرضت لأزمة نفسية وجسدية، منذ 4 سنوات، مضيفة: «ابنتي كانت تتواصل مع الأطباء الذين كانوا يتولون مهمة الإشراف على علاجي، سواء داخل مصر أو خارجها حتى استطاعوا توصيلي لبر الأمان وتم شفائي».

وأكدت أن لديها 7 أشقاء ووالدتها غرست فيهم أشياء جميلة منها المنافسة لكي يكون كل منهم ناجحاً في مجاله.

وأضافت: «وأنا في المرحلة الابتدائية كنت أقف أمام المرأة، وأتحدث مع نفسي وأقلد المذيعات التي تقدم البرامج»، موضحة «يجب على كل سيدة أن تذاكر جسمها جيدًا وإذا رأت شيئاً غير طبيعي يجب أن تتوجه إلى الطبيب فورًا، والاستماع إلى النصائح للتوعية من مرض سرطان الثدي».

وأشارت إلى أن التلفزيون كان له دور مهم في تثقيف المواطنين، موضحة: «أعشق برنامج صورة وذكرى لأنه كان يقدم ذكريات الطفولة من الأصدقاء ويجمعهم في حلقة واحدة ليحكوا ذكرياتهم سويًا».

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك