مران من نار للهلال وعودة الدوليين وابعاد بوي و

0
254

تمرين الهلال.jpg1

بروح عالية وأجواء من الحماس، أجرى فريق الكرة بنادى الهلال مرانه الرئيسى امس لقمة كاس السودان امام نده التقليدى المريخ. وشهد المران الذى ضم كل اللاعبين بما فى ذلك اللاعبين الدوليين الذين كانوا فى رحلة المنتخب الوطنى العائد من نيجيريا والذى استمر زهاء الساعتين حماس وروح معنوية عالية وتألق لافت للنجوم وتنافس كبير لاقتحام التشكيلة، واشرف على المران الرئيسى المدير الفنى للفريق الاسد فوزى المرضى ومعاونيه عاكف عطا ومحمد الفاتح، فيما اشرف على تدريبات الحراس المدرب ياسر كجيك، فيما اشرف على التدريبات البدنية البرازيلى جوزييه. وقد حضر المران مجلس ادارة نادى الهلال بكامل هيئته عدا رئيس النادى الدكتور اشرف سيد احمد الكاردينال المتواجد خارج البلاد وقد طغى على المران الرئيسى اجواء الديربى.
تدريبات لياقة عنيفة.. واللاعبون يؤدونها بحماس كبير
ابتدر فريق الهلال فى مرانه الرئيسى لقمة الكاس بتدريبات لياقة عنيفة اداها اللاعبون بحماس كبير وقد ركز البرازيلى جوزييه المعد البدنى للهلال بتركيز التدريبات البدنية على العناصر الدولييه فيما ادى باقى اللاعبون تدريبات اللياقة بانضباط عالى وحماس واتقان  كبير.
اللعب الضاغط والتمرير القصير العنوان الرئيسي للمران
ركز المدير الفنى للهلال الكوتش فوزى المرضى على تدريبات تكتيكي متنوعة قسم خلالها اللاعبون لعدة مجموعات وقام بتوزيع عدد من الخطط على اللاعبين نفذوها بدرجة عالية جدا كما ركز ايضا على اللعب الضاغط ومن مساحات ضيقة وبرز فيها عدد من اللاعبين على راسهم الغزال مهند الطاهر ونزار حامد ومحمد احمد بشير بصصورة ملفته وكان العنوان الابرز هو السرعه الكبيرة فى نقل الكرة بين اللاعبين.
الأسد: هلال مريخ عادية والأفضلية لمن يبذل
أبدى رئيس القطاع الرياضي بنادي، الهلال الكابتين فوزي المرضي، سعادته الكبيرة بسير تحضيرات فريقه قائلا إن الروح المعنوية بالنسبة للاعبين جيدة.  وقال إنهم في كامل الجاهزية ولا ينقصهم سوى التوفيق، لافتا إلى أن مباراة هلال مريخ عادية والأفضلية دائما لمن يبذل العطاء داخل المستطيل الأخضر، ونحن قادرون على إثبات الذات وكسب النتيجة.
معسكر مقفول بالأحلام
انتظم لاعبو الهلال عقب مران الأمس مباشرة في معسكر مقفول بفندق الأحلام بحضور كل اللاعبين ووسط ضوابط صارمة من قبل دائرة الكرة.
 
كجيك يشرف على تدريبات الحراس
أشرف ياسر كجيك ومدرب حراس المنتخب الوطني على تدريبات الحراس أمس عقب عودته من نيجيريا، واستمرت التدريبات لأكثر من نصف ساعة، اشتملت على التسديد والعكسيات وشهدت تألق الحراس خاصة المعز وجنيارو.
تنفيذ عالى للمعكوسات والتسديد
ركز مدرب الهلال عاكف عطا من خلال المران على التسديد من الخارج وتنفيذ المعكوسات، علاوة على تنمية المهارات والضربات الثابتة، وأوقف المران أكثر من مرة بغرض تصحيح الأخطاء.
 
الدوليون يشعلون التدريبات بأحلى تابلوهات
أشعل لاعبو المنتخب الوطني بالهلال عقب انضمامهم لتدريبات الفريق اليوم التدريبات، حيث برز أكثر من لاعب بمستوى لافت وتألق مهند الطاهر في التسديد وبكري وبشة في تنفيذ المهام بالإضافة للشغيل وفداسي تألق الدوليين ربما يلخبط حسابات الجهاز الفني.
 تقسيمة بين الأزرق والأبيض
شهد الجزء الختامي من المران تقسيمة ساخنة بين الأبيض والأزرق سيطر عليها التعادل 2/2، أحرز للأبيض محمد عبد الرحمن وكاريكا، وسجل للأزرق الجزولي وبشة وشهدت ندية وإثارة.
الجهاز الفني يحتاط بالتدرب على الركلات الترجحية
احتاط مدرب الهلال عاكف عطا لموقعة الغد بالركلات الترجيحية، حيث أخضع اللاعبين لتدريبات، وبرع الغزال وسيدي بيه وكاريكا في التنفيذ.
المجلس بكامله في المران
حرص أعضاء مجلس الهلال عدا الرئيس الكاردينال على حضور البروفة الرئيسية للفريق وتحدثوا إلى اللاعبين بقيادة نائب الرئيس أحمد عبد القادر والأمين العام عماد الطيب وعصام كرار، وعاهد نجوم الهلال أعضاء المجلس على الانتصار في موقعة الغد.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك