صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مرة اخرى..الدعم السريع يلقي القبض على أخطر منتحل يحمل بطاقه عسكرية وسلاح وبطاقة رئاسة الجمهورية وتصاديق مرور ووقود ورخصة قيادة عسكرية 

3٬251
تمكنت إستخبارات الدعم السريع من إلقاء القبض على مواطن ينتحل صفة نقيب بالقوات المسلحة السودانية ، يعمل بإرتكاز  تابع للجيش قبالة احد الكباري بمدينة الخرطوم بكامل الزي والعلامات العسكرية.واوضح تعميم صحفي صادر من مكتب الناطق الرسمي لقوات الدعم السريع العميد الركن جمال جمعه آدم أن المتهم(ي ح أ) ينتحل صفة ضابط برتبة نقيب منذ ثمانية اعوام حيث إستخراج بطاقة عسكرية في العام 2012 وقام بتجديدها في العام 2018 ويتردد بصورة راتبه على القصر الجمهوري وديوان الحكم الإتحادي.
وأكد جمعة انه ضبطت بحوزة المذكور إضافه لبطاقته العسكرية بطاقة رئاسة الجمهورية وتصاديق مرور ووقود ورخصة قيادة عسكرية وعدد (11) طلقه 9 ملم، وأشار  أن المتهم من خلال إستجوابه أقر بإرتكابه عدداً من الجرائم مستغلا بطاقته العسكرية وعلاقته ببعض الضباط والنافذين في الدوله.
ومضى إلى أن المتهم أقر بعمله في تهريب الذهب وتجارة الدولار وتهريب وتجارة الذخيرة بالإضافه الى إستخراج تصاريح المرور ورخص القيادة والأرقام الوطنية والجوازات وتراخيص المركبات مقابل الحصول على مبالغ مالية .
واكد الناطق باسم قوات الدعم السريع،  أن المتهم اعترف بالاحتيال على  الفتيات  بممارسة الدعارة معهن والقيام بتصويرهن لغرض الإبتزاز .
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. الفارس يقول

    ده كلام فارغ… اولآ الناس زهجت وملت من قصة قبضنا فلان ومسكنا علان.. وين القصاص..؟ لم نسمع باعدام او مؤبد فقط.. قبضنا.. مسكنا.. اكتشفنا.. احبطنا..!!!
    بعدين وين صورة هذا المجرم الذي اعترف بجرائمه كما تدعون!! ليه ما يتم تصويره فيديو او صورة فتوغرافية..
    بلد غريب ياخ!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد