صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مرتضى منصور: خطأ الحكم دفعنا للتظلم ضد طرد جنش

16


كشف مرتضى منصور رئيس الزمالك، أن ناديه تقدم بتظلم رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، لإرساله إلى نظيره الأفريقي “كاف”، للاعتراض على طرد محمود عبد الرحيم “جنش” حارس المرمى، في مباراة النجم الساحلي التونسي، بإياب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية.

وأكد منصور في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن الاحتجاج يأتي بسبب “عدم صحة قرار حكم المباراة، باحتساب خطأ على جنش بدعوى لمسه الكرة خارج منطقة الجزاء، وهو ما يخالف الحقيقة، وأن الحارس تحصل على الكرة من داخل المنطقة”.

وكشف منصور أن ناديه طالب بمراجعة الواقعة من جديد، مشددا على أن الحارس “لا يستحق أن يحرم من المشاركة في ذهاب نهائي الكونفيدرالية”.
وكان الحكم قد رفع البطاقة الصفراء الأولى لجنش، متهما إياه بادعاء الإصابة، بعدما سقط الحارس طويلا على الأرض، عقب إحدى الكرات المشتركة، فيما بدا كأنه تعرض للإغماء.

وفي الوقت بدل الضائع للمباراة، أخرج الحكم بطاقة صفراء أخرى لجنش، ثم الحمراء، بدعوى لمس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء، ليقف المهاجم عمر السعيد في المرمى بدلًا منه، حيث كان الزمالك قد استنفد جميع تبديلاته.

ويواجه الزمالك نهضة البركان المغربي في نهائي الكونفيدرالية، بعد أن تجاوز النجم الساحلي التونسي في نصف النهائي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد