مرحلة جديدة من تاريخ الكرة السودانية

0
335

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
مرحلة جديدة من تاريخ الكرة السودانية

• يجب الإستفادة من إيجابيات المشاركة في (شان) المغرب .. وعدم مرور هذه التجربة مرور الكرام بعد المستوي المتطور الذي صاحب آداء صقور الجديان الذي ساهم في الوصول لمربع الكبار.
• عقب نهاية مباراة المنتخب والليبي في تحديد المركز الثالث يجب ان تبدأ مرحلة جديدة في تاريخ الكرة السودانية حتي تعود الي عافيتها من جديد بعد أن قادت القارة الافريقية في فترات ماضية.
• تواصل الإهتمام بالمنتخب الوطني من الأولويات واختيار عناصر جديدة الي كلية المنتخب .. والاستفادة من يوم (الفيفا) في آداء تجارب ودية مع منتخبات قوية حتي لو تتطلب ذلك مواجهتها على أرضها سواء في أفريقيا أو أوروبا.
• الاتحاد العام الحالي بقيادة البروف كمال شداد أبدي اهتمام كبير بالمنتخب منذ فوزه في الانتخابات الأخيرة .. وهذا الاهتمام ظهرت ايجابياته على المنتخب خلال فترة قصيرة فقط وحقق نتائج لفتت أنظار الجميع داخل وخارج أفريقيا .. جعلت القنوات العالمية تتسابق في اجراء حوارات مع نجوم المنتخب.
• كما لعبت لجنة المنتخبات الوطنية دور كبير في الظهور بهذا المستوي بعد أن قامت بتوفير كافة متطلبات النجاح للاعبي المنتخب .. ويقع عليها الدور الأكبر في الوقوف بجانب المنتخب الوطني والعمل على دعمه بإستمرار لظهور أفضل في المنافسات القادمة .. وتصريح رئيس اللجنة ليس ببعيد عندما أكد أن ما حدث في (الشان) بداية نجاحات قادمة.
• وبكل تأكيد ما تحقق في بطولة افريقيا للمحليين لم يتوقعه أحد خاصة الوصول الي مربع الكبار وتخطي منتخبات عريقة .. والخروج على يد المنتخب النيجيري وبصعوبة بعد أن تفوق عليه نجوم صقور الجديان وكانوا الطرف الأفضل وأهدروا مهرجان للأهداف .. ونال إشادة المحلليين الفنيين بالقنوات الفضائية الذين أكدوا أن السودان هو الأحق بالعبور الي النهائي الحلم.
• يكفي اشادة الوسط الرياضي والاعلام السوداني بنتائج المنتخب .. وكان هناك رضا عام على ذلك بالرغم من حسرة الخروج والأماني الكبيرة التي راودت الجميع في حال التأهل الي النهائي البطولة .. وهذا يؤكد مدي التطور الكبير على اداء المنتخب بعد أن نال السخط في التصفيات الماضية والخروج من أدوارها الأولوية.
• إهتموا بالمنتخب .. وهناك العديد من الإيجابيات التي لاحت في (شان) المغرب.
• السودان وبس.

(نضم زين) ..
• وآضيعة شبابي معاكـ آه واخم ترابي.
• وآحسرة قليبـي وراكـ ياقمر الروابي.

(صمت اخير) ..
أكيد بكرة أجمل.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                       

2,456حملو التطبيق

 

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

 

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك