صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مركز البأوقة للخدمات الصحفية يحتفل باليوم العالمي للتصوير للعام الثالث ..

47

مركز البأوقة للخدمات الصحفية يحتفل باليوم العالمي للتصوير للعام الثالث ..

للعام الثالث علي التوالي احتفل مركز البأوقة للخدمات الصحفية باليوم العالمي للتصوير الذي يتزامن سنويا مع تاريخ ١٩ اغسطس وكان ذلك يوم السبت الماضي بصالة جهاز تنظيم شؤون المغتربين بالخرطوم شرق ..

وشرف الإحتفالية عدد مقدر من المسؤوليين في مقدمتهم السفير ابراهيم فقيري والدكتور مرتضي ابو بكر مدير ادارة الرياضة بالمجلس الاعلي للشباب والرياضة بولاية الخرطوم والرياضي المطبوع المهندس عز الدين الحاج والمهندس محمد عبد الرحيم المدير العام لشركة سوقطرة للانشاءات الراعي الرسمي للاحتفالية بجانب الاستاذ وليد موسي مدير شركة الوسام تكنولوجي وعدد من الاعلاميين والمصورين ..

وتخلل الاحتفال عدد من الفقرات الشيقة والمتنوعة في اطار الاحتفال باليوم العالمي للتصوير حيث تم افتتاح المعرض الخاص بالمناسبة الذي احتوي علي عدد كبير من الصور والمحاور المتنوعة ..وشهد الاحتفال تكريم المصور عبد الله السيد كبير المصورين بقسم التصوير بوزارة الاعلام والثقافة السابق من قبل جهاز المغتربين الي جانب تكريم المصور الرياضي ابوبكر شرش من قبل شركة الوسام تكنولوجي وكذلك تكريم المصور مهند فقيري الذي فاز بجائزتين مؤخرا من قبل مركز الباوقة للخدمات الصحفية وتكريم المصور البارع جاهوري من قبل شركة سوقطرة …

وتواصلت فعاليات مركز البأوقة للخدمات الصحفية باليوم العالمي للتصوير يوم الاحد الماضي من خلال اقامت دورة اساسيات التصوير الفوتوغرافي لابناء جهاز تنظيم شؤون العاملين بالخارج بالتعاون مع ادارة الاعلام ..
وامتدح المشاركون الجهود الكبيرة التي ظل يضطلع بها مركز الباوقة من خلال اسهاماته السامية في ترسيخ وتعزيز اهمية التصوير ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد