مركز تأهيل..!!

0
34

اضرب واهرب

عبدالمنعم شجرابي

مركز تأهيل..!!

 

× اللهم اجعل لنا نصيباً في كل خير تقسمه وفي كل نور تنشره وفي كل رزق تبسطه وفي كل ضر تكشفه وفي كل بلاء ترفعه واغفر لنا الذنوب التي تنزل البلاء وتحجب الدعاء.. نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى.. اللهم بيض وجوهنا ويمن كتابنا ويسر حسابنا وتول أمرنا واختم بالصالحات أعمالنا وأعمارنا وأرزقنا الجنة بغير حساب بجودك وكرمك ورحمتك يا أرحم الراحمين وصلى الله على سيدنا محمد وسلم تسليماً كثيراً.. جمعة مباركة..
× بعيداً عن حسابات (المجنونة) وبحساب الأرقام التي لا تكذب ولا تتجمل يكون الهلال قد تعدى (الجيش والحدود التنزانية) مولياً وجهه الى منافس جديد.. هو الافريقي التونسي.. ومواجهته تحتاج الى (شغل) متقدم ومراجعة دقيقة (لمكنة) الهلال بما يجعلها تعمل بالمزيد من (الدفع الرباعي) للاندفاع الى دوري المجموعات.. عموماً الجيش التنزاني انتهى (بخيرو) ومن (شر) القادم على الأزرق أن يحتاط ويحتاط ويحتاط.. وهذا مني للاعتماد..!
× في مقدمة الهلال الهجومية مبومبو وجيفاني.. ووليد الشعلة.. ومن بعدهم محمد موسى الضي والصادق شلش وبنظرة عامة الى هذا (الخماسي) فلكل واحد منهم مميزاته التي تجعله مزعجاً للدفاع بتقدير ممتاز مع حساسية عالية في احراز الهدف.. اللافت ان مهاجمي الهلال جميعهم اتجاههم لمرمى الخصم وظهره للملعب بعكس ما كان في السابق.. وقوة الهجوم الأزرق تريح دفاع الفريق انطلاقاً من قاعدة (الهجوم خير وسيلة للدفاع) وكفى..!
× احبابه وأنصاره احسبهم في كثير من المباريات (يندمون) على المتابعة ولا اقول تشجيع المريخ.. ولاعبو الاحمر الذين تملأ بهم صحافتهم الدنيا ضجيجاً (يتسكعون) بالملعب (ويجرجرون) ارجلهم.. محولين اعصاب جمهورهم الى (اسلاك من القش) رافعين درجات الضغط والسكري والشرايين.. مع رفع عال لمبيعات ادوية هذه الامراض بالصيدليات.. وشكراً جزيلاً وجميلاً ونبيلاً وشكراً طويلاً وعريضاً وعميقاً للاعبي الهلال الاشاوس الابطال الذين رفعوا مبيعات العصائر والحلوى.. وهلالاب والأجر على الله..!
× بتأمينه (للجبهة الخارجية) ونجاحه (بعمل دبلوماسي) رفيع المستوى وصل الهلال تقريباً الى خارطة جديدة يعود بها (الجيش التنزاني) الى مرحلة ما قبل دور الـ (64) في مقابل تقدم الهلال الى مرحلة جديدة يتشابك فيها الصراع بينه وبين الافريقي التونسي الذي عاد الى بلاده بتعادل (أثمن) من فوز المريخ على الاوغندي ودونه بكثير فوز الاهلي شندي (رجالة وحمرة عين) على منافسه الكنغولي انتصاراً ابيضاً ناصع البياض.. خلاصة مشاركات فرقنا الافريقية الهلال (مرطب) والاهلي شندي (مرتاح) والمريخ (مجهجهة) والكل في (صف الانتظار)..!
× العيب لو كان في المدرب الزولفاني لما انتصر المريخ على الجزائر وهلل جمهوره وكبر على جهة اخرى.. فالتعادل امام الخرطوم الوطني (وخسارة) المريخ (بالفوز) بهدفين مقابل هدف (حار جداً) للفريق الاوغندي.. تشير بل تؤكد ان مشكلة المريخ في لاعبيه القابلون (للنفخة بكلمتين تلاتة حلوين) من اعلامهم.. والشاهد محمد عبدالرحمن الشهير بالغربال (المسترخي) في كثير من المباريات لينشط في (واحدة من عشرة) مع تخصص فريد في اهدار ضربات الجزاء (الوسيلة الجبانة لاحراز الاهداف)..!
× انتصر الهلال وخرج منتشياً بفوزه العريض على الجيش التنزاني وانتصر الاهلي شندي وخرج منتشياً على تبوكي الكنغولي.. انتصار هلال الملايين بعاصمته ام درمان وانتصار الاهلي بعاصمة الجعليين يجعل لقاء الفريقين المنتظر (نار منقد) والذي لا شك فيه ان الاهلي امام الهلال شاطر.. ومع ذلك بقى الهلال الأشطر.. وعلى أيتها حال فالجمهور ينتظر مباراة من نار مباراة (شطة) ولا علينا بالمريخ الذي يطالب بتأجيل مباراته خوفاً من الفهود الجاهزة للافتراس.. ختاماً الدوري من نار والهلال الشاطر يكسب.. وفي الوصافة فليتصارع المتصارعون..!
× الاصابات بالمريخ في حالة ارتفاع مستمر وبين كل (مصاب) ومصاب (مصاب) الأمر المتوجب بالوقوف عنده كثيراً وطرحه بكل شفافية لمعرفة اسبابه ومسبباته.. هذه المقدمة ادخل بها الى الهلال (وما شاءالله عيني باردة والصلاة على النبي) فالأزرق (منطقة نظيفة) من الاصابات وأسبابها ومسبباتها وتحت شعار (الوقاية خير من العلاج) (يوقي) لاعبيه.. نعم المريخ حالياً لا يحتاج لقناة تنافس فضائية الهلال التي (نضجت) وتدلى قطوفها.. شاشة جاذبة للناظرين (ببرامج تسر العين) بقدر ما يحتاج المريخ الى (مستشفى للاصابات) أو (مركز تأهيل) على أقل تقدير فهذه حوجة المريخ الحقيقية وهذا ما لزم التنبيه..

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك