صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخ التبلدي يرفض التعامل مع مجلس حازم ويتكفل بإقامة روابط الجماهير وإستقبال ودعم الزعيم أمام الليبي

871

مريخ التبلدي يرفض التعامل مع مجلس حازم ويتكفل بإقامة روابط الجماهير وإستقبال ودعم الزعيم أمام الليبي

 

كشف رئيس مريخ الابيض الأستاذ محمد سوركتي عن توتر يشوب العلاقة بين مجلس مريخ الابيض ومجلس القنصل حازم مصطفى بسبب التعامل غير المؤسسي والإحترافي الذي ظل يصدر من مجلس المريخ بقيادة القنصل حازم إتجاه نادي مريخ الأبيض وتجلى في عدم تقدير كيان وأسرة نادي مريخ الابيض طيلة الفترة الماضية ومنذ إستضافة المريخ أمام الإكسبريس اليوغندي في تمهيدي دوري أبطال افريقيا الموسم الماضي وحتى اليوم.

وقال سوركتي مريخ الأبيض ظل يدعم ويقف بجانب المريخ العاصمي في كل الظروف مسخرا إمكانياته وواضعا ناديه تحت تصرف مجالس المريخ وبذل رجالاته الغالي والنفيس من أجل بعثات المريخ التي تزور كردفان وظل يتمتع بعلاقات متينة مع المجالس السابقة الا ان مجلس القنصل حازم وأعضاءه لم يقدروا مكانة وتاريخ مريخ الابيض كنادي كبير ومؤسس للدرجة الممتازة ومثل السودان خارجيا وزعيم لأندية غرب ووسط السودان ورائد في المنطقة.

وأبان أن مريخ التبلدي ورجالاته وروابط مشجعيه ورموزه أكملوا العدة والجاهزية لإستقبال ممثل الوطن والوقوف معه من أجل تحقيق فوز كبير على الاهلي الليبي وسيكون هنالك إستقبالا حاشدا لبعثة المريخ بالابيض ومدخل المدينة مع تكفل مريخ الابيض بإقامة روابط المشجعين وكل الوفود وابواب نادي مريخ الابيض كانت مفتوحة لإجتماعات مكثفة خلال الايام الماضية لدعم الفريق و لن يكون هناك أي ترحيب او اهتمام بمجلس المريخ بقيادة حازم مصطفي وأعضاء المجلس من جانبهم.

وإختتم رئيس مريخ الابيض بإجماع قاعدة مريخ بالابيض وبمباركة من رموز النادي قرر مجلس مريخ الابيض عدم التعامل مع مجلس حازم وأعضاءه لمواقفهم مع مريخ الابيض وعدم تقديرهم لرجالاته ولكيانه وجماهيره بكردفان ولن يجدوا من مريخاب الابيض الا التجاهل كما ظلوا مع مريخ التبلدي .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد