مريخ الفاشر يقتنص تعادلاً بطعم الفوز أمام المريخ

1
320

اقتنص مريخ الفاشر تعادلاً بطعم الفوز أمام ضيفه المريخ حيث تعادل معه بهدف لكل عصر اليوم بإستاد النقعة بالفاشر ضمن الجولة الرابعة من الدورة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز، وتقدم المريخ مبكراً بهدفه عن طريق مدافعه صلاح نمر فيما أدرك مريخ الفاشر التعادل قبل ربع ساعة من نهاية المباراة عن طريقه محترفه كوني، بالنتيجة رفع المريخ رصيده إلى 47 نقطة في الصدارة لكنه سيكون مهدداً بفقدانها من جديد حال فاز الهلال على تريعة البجا جبل أولياء في مباراة الفريقين الثلاثاء المقبل، ورفع مريخ الفاشر رصيده إلى 13 نقطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

1 تعليق

  1. مرخرخ الشباب إترخرخ ياعالم ههههههههههههههه معناتها الليلة خلاص حانرجع تاني لحكاية الولولة وشتم الحكام والذي منه من قبل جماعة الإعلام التحريضي السالب……وهاك يا الحكم إستفز بجري المدينة الكان مفروض يطرد هو وود الجنسيات التلاتة، وهاك يا عندنا 3 ضربات جزاء الحكم ما حسبهن والزمن الضائع ماتم ووووو……………..!!
    أجمل مافي الموضوع إنو في جماعة كانوا شايلين علم المرخرخ ولابسين أحمر ولما الماسورة نمر الكورة دقت في رأسه وخشت قوون قنبوا ينططوا ويرقصوا، بس لما مرخرخ الفاشر جاب قوون الدرون نفس الجماعة قاموا ينططوا ويرقصوا، الظاهر عليهم هلالاب مندسين ومتنكرين في زي مرخرخين وبانوا علي حقيقتهم بعد التعادل هههههههههههه
    طاقم التحكيم إتحامل علي المرخرخ الصغير وعكس الكثير من الحالات وإحتسب حالات تسلل وهمية وعطل كثير من هجمات المرخرخ الصغير، وجامل عنقالة المرخرخ بقيادة بجري المدينة المتعود علي دق الحكام بعين قوية، وبعد ده كلو حانشوف في جرايد المرخرخ الليلة كوم من المناحة والهجوم علي الحكم !!
    أبو المستعار جاب الكج للمرخرخ وكل مايظهر عمودة الرئيسي بتاع أبو فقرة مانعة الحاقد بننبسط ونتأكد إنو المرخرخ حايروح في ستين نيلة ههههههههههههههه
    لكمة أخيرة: نقاطة المرخرخ بدأت تنقط وكراعك خضرة ياسوداكاااااااااااااااااااااااااال الكلتهم بالرماد !!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا