مريخ بلا أجانب يحقق أفضل النتائج

0
104

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[ وجد قادة المعارضة لمجلس المريخ ضالتهم في قرار الفيفا بفسخ تعاقد المحترف “مجيد سومانا” ليعود اللاعب الي فريقه السابق (الجيش) النيجري جراء شكوي تقدم بها نتيجة لعدم حصوله علي نصيبه من صفقة انتقال “سومانا” للمريخ.

[معارضو المجلس طفقوا يتحدثون عن الخطر الداهم الذي ينتظر المريخ نتيجة لذهاب “سومانا” لناديه السابق وكأن هذا اللاعب هو (سوبرمان) الخارق الذي يستطيع قيادة المريخ لمنصات التتويج.

[نسي هؤلاء او تناسوا عن عمد ان “سومانا” لا يشارك مع المريخ في الموسم الحالي وان النتائج التي تحققت علي المستويين المحلي والعربي جاءت خالية من المحترفين الاجانب!

[يريد هؤلاء ان يشفوا غلهم في قادة المجلس ليعيدوا انتاج الازمات التي كادت ان تعصف بالمريخ من الدوري الممتاز لكن هذا المخطط اللئيم لن ينجح ما دام قادة المجلس الحالي يسيرون شئون النادي.

[ما الذي جناه المريخ من المحترفين الاجانب وما هو الضرر الذي وقع عليه في غيابهم؟!

[لم يجن المريخ من مشاركة المحترفين سوي تلك الشكاوي التي يقف وراءها بعض اصحاب المصالح الشخصية ممّن يسعون لضرب استقرار المريخ نكاية في قادة المجلس الحالي الذين وقوفا لهم بالمرصاد ومنعوهم من فرض وصاياهم علي الكيان!

[تضرر المريخ كثيرا من المحترفين الاجانب بعد ان تلطخت سمعته خارجيا جراء تلك الشكاوي المفتعلة التي يقف وراءها بعض السماسرة ممّن يعملون علي التكسب علي حساب الزعيم!

[ولم يتضرر المريخ من غياب المحترفين بخلو كشفه من اي اجنبي عقب ذهاب “سومانا” ويكفي ان نتائج الموسم الحالي تحققت باقدام وطنية خالصة.

[نشد علي ايدي قادة المجلس الحالي فردا فردا لانهم نجحوا في قيادة الفريق لتحقيق النتائج المرجوة بدون اي محترف اجنبي بعد اتاحة الفرصة لعناصر وطنية شابة شبعة بالموهبة.

[اتركوا قادة المجلس في حالهم ليتفرغوا لادارة النادي الذي يمضي في الطريق الصحيح.

[شخصيا لم اكترث لقرار الفيفا الذي قضي بفسخ تعاقد النيجري “سومانا” لأنني علي قناعة تامة بأن مواهب العناصر الوطنية التي تدافع عن شعار المريخ قادرة علي تحقيق امال وتطلعات شعب المريخ.

[لا تلتفتوا للاصوات النشاذ ولا تشغلوا انفسكم بما يردده هؤلاء من شعارات نعلم الهدف منها.

[مريخ بلا اجانب يحقق افضل النتائج.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك