مريخ بلا اجانب

1
518

مشاهد رياضية

عبد الله ابوائل

[الهجمة الشرسة التي يتعرض لها المريخ بسبب عدم حسم ملف المحترفين الاجانب لا نجد لها مبررا في ظل النجاح الذي حققه اللاعبون الوطنيون خلال الفترة الاخيرة للدرجة التي جعلت جماهير الاحمر تصفق لرفاق “التش” و”الغربال”.

[من يهاجمون مجلس الادارة لعدم حسم ملف الاجانب عليهم الانتظار للحكم علي المجلس له او عليه خاصة وان التجارب اكدت بما لا يدع لشك ان اللاعب الوطني افضل بكثير من محترف لا يفعل شئ سوي اخذ راتبه الدولاري وعدم تقدير ظروف النادي واللجوء الي الفيفا عقب الاستغناء عنه او مغادرته للكشوفات !

[ما الذي يمكن ان يحدث لو لم يسجل المريخ محترفا اجنبيا وما الفائدة التي جناها خلال السنوات الاخيرة وهو يستقدم جيوشا من (العطالي) و(المعطوبين) وفاقدي الموهبة؟!

[الفترة القصيرة التي شهدت اشراف المهندس “محمد موسي” علي تدريب الفريق كشفت عن موهبة اللاعب الوطني بعد ان اتاح المدرب الفرصة لعدد من المواهب التي حكم عليها “غارزيتو” بالاعدام!

[التجارب اكدت ان ملف الاجانب لا يعدو كونه موسم لاغتناء البعض من المريخ بما يمارس من سمسرة وغيرها من اشياء نكف عن ذكرها في الوقت الحالي لكننا لن نتواني في نشرها اذا دعا الداعي!

[ملف المحترفين الاجانب بحاجة للتاني فيه وعدم الاستعجال لان زمن (السمسرة) قد ولّي الي غير رجعة فماذا يريد هؤلاء من المجلس الجديد؟ّ!

[من يسعون لتأليب الجماهير بسبب ملف المحترفين لا يعلمون ان جمهور الصفوة يتابع عن كثب كافة المحاولات الرامية لنسف الاستقرار بالمريخ ولا يدركون ان جمهور الاحمر ما عاد ذلك القطيع الذي يسير خلف من يسعون لتحريكه كيفما شاءوا!

[تمنينا لو التفّ الجميع حول مجلس الادارة حتي يتحقق النجاح المنشود لكن رغبة واصرار البعض علي ممارسة الوصايا علي المجلس ومحاولات ممارسة معارضة لا تفيد المريخ تجعلنا نقف في وجوههم بشدة لان الكيان هو الاساس.

[نتطلع لبناء فريق قوي من الوطنيين والاجانب ولكن لو تعذر ضم عناصر اجنبية قادرة علي احداث الفارق فاننا ننحاز للاعبين الوطنيين الذين يعشقون الشعار الذي يدافعون علي الوانه.

[ما الذي جناه المريخ من الاجانب سوي انهاك خزنته ماليا بسداد (مستحقات) يقف من ورائها سماسرة ومنتفعين!!!!

[هي دعوة لمريخ بلا اجانب

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

1 تعليق

  1. خلاص قنعت من سوداكال وفكيت سيرة الكاردينال، ولمن حسيت إنو الفلس ضرب ديار المرخرخ شبكتها ماعاوزين محترفين وبتاع معاك؟ والمحترفين ديل زمان ماكانوا مواسير برضو؟ وماكانوا ضاربين قروشنا في الفاضي وبتاعكم الطوالي الطوالي بعد مافتحت ليهو الحكومة المواسير كان شغال بعزقة في مال الشعب المسكين، ويشيل يوزع شمال ويمين علي كمية من المحترفين المواسير والعطالة والفاقد التربوي ممن يسمون أنفسهم صحفيين؟
    غايتو الدخلت فيكم لابحلها سوداكال ولا بحلها قريش ولا قطفان ولابنو النضير، شغلانتكم دي غضب رباني علي العمايل الكنتوا بتعملوا فيها دي، وعماقريب حاتمشوا تآنسوا أختكم الكبيرة الموردة في دوري الدرجة الأولي………….
    بالمناسبة، الكديس لمن مايلقي اللبن بقول شنو؟ههههههههههههههههه
    لكمة أخيرة: ضربت عليهم الذلة والمسكنة وباءوا بغضب من الله…………..زيدهم يارب وورينا فيهم يوم كيوم عاد وثمود

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك