صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخ ربك يحقق الانجاز ويسعد الانصار ويصعد للاولى

31

 

ربك : عبدالله العسيلي

استطاع المريخ ان يحقق الانجاز ويسعد الانصار ويصعد للدرجة الاولى بربك قبل نهاية المنافسة باسبوعين برصيد 48 نقطة وبفارق 12 نقطة من اقرب المنافسن بعد فوزه على القادسية بهدفين دون مقابل احرزهما ياسر وصهيب بعد مباراة قوية ورائعة من الفريقين تفوق فريق القادسية في الشوط الاول وبسط المريخ سيطرة في الشوط الثاني لفعالية خط وسطة الذي اجاد فيه عبدالرؤوف النجم الاول في المباراة يوسف ومنتصر وياسر بعد دخوله وشكل ثاني المقدمة صهيب وحموري خطورة كبيرة علي دفاع القادسية، ادارها بمستوي جيد الحكم احمد جمعة بمعاونة ابوبكر الناير وابراهيم مهدي.
التهنئة لفريق المريخ ادارة ولاعبين ومشجعين علي هذا الانجاز وقد خرجت الجماهير في مسيرة جابت شوارع ربك فرحا بهذا الانجاز ونقول ان الصعود سهل ولكن المحافظة علية صعبا وقدمت ادارة النادي التهنئة لجماهير الفريق واكدت ان المرحلة القادمة صعبة وتتطلب التكاتف والتعاون والاستعداد من الان لدوري الدرجة الأولى وعلي ذات المنافسة فاز الفاروق علي الاتفاق بهدفين مقابل هدف.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد