مريخ “قريش” و”الزلفاني” عالم تاني !

0
76

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

مريخ “قريش” و”الزلفاني” عالم تاني !

[اتاح الجهاز الفني للمريخ فرصة المشاركة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا بانتظام مع الفريق خلال الفترة الماضية ونجح “الزلفاني” في كسب الرهان بتجهيزه لتلك العناصر لمقبل المواجهات.

[لم يخزل البدلاء مدربهم وهم يحققون انتصارا عريضا علي الامل العطبراوي ليطمئنوا القاعدة المريخية التي شجعت وازرت وصفقت  بحرارة لمن سكبوا العرق واجزلوا العطاء.

[بدلاء المريخ اكدوا ان الزعيم بخير وان الفريق بحاجة لبعض الاضافات التي يحددها فقط المدرب التونسي “الزلفاني” وليس غيره باعتباره الجهة التي يحق لها ذلك.

[المريخ ليس بحاجة لمجزرة شطب بقدرما هو بحاجة لسد الثغرات بالفرقة المريخية التي اكتسبت كثير من الخبرات التي تجعلها قادرة ةعلي تحقيق امال وتطلعات شعب الأحمر وما نقرأه عبر الإصدارات بشان المفاوضات ومطاردة نجوم التسجيلات نتمني الا يكون حقيقة!

[الحقيقة التي يجب الاّ نختلف حولها هي ان المجلس الحالي لن يتدخل في الشان الفني المتعلق بالتسجيلات بعد ان قرر تنفيذ ما يصدر عن الجهاز الفني بشان عمليتي الإحلال والإبدال.

[لا نود التدخل في الشان الفني ونتمني ان يفعل ذات الامر كل مريخي حريص علي مصلحة الكيان سيما وان مرحلة تحقيق الانتصار الاداري وما الي ذلك من مصطلحات قد انتهت صلاحيتها.

[ان كنتم تعشقون المريخ فانكم مطالبون بالكف عن نشر الاخبار التي تتحدث عن مفاوضة النجم العاملي والمحترف السوبر وما الي ذلك من اشياء تضر بالمريخ اكثر من تقديم الفائدة له.

[وان كانت من نصيحة لمجلس الادارة فاننا نقول اغلقوا كافة الابواب عن (السماسرة) و(المنتفعين) ولا امنحوا هؤلاء فرصة ترويج البضائع (الكاسدة)!

[المريخ الذي صار ضمن افضل اربعة فرق بالوطن العربي يجب ان يدار بطريقة تسهم في تطوره وتقدمه الي الامام بعيدا عن اساليب تحقيق نصر اداري وما الي ذلك من انتصارات زائفة!

[من ينتظرون فرصة اقصاء المجموعة الحالية التي تدير النادي من اجل تنفيذ مخططاطهم التي اضرّت بالمريخ فانهم سينتظرون كثيرا!

[من يعتقدون ان الفرصة ربما ستأتي لابعاد قادة المجلس الحالي عليهم ان يفيقوا من تلك الغفوة!

مشهد اول

[معلومة نقدمها لاولئك الذين يقللون من شان الاحمر ويبخسون نتائج التونسي “الزلفاني” مفادها ان ما حققه المريخ بوصوله الي دور الاربعة من كاس زايد فشل في تحقيقه الاهلي والزمالك والاتحاد السكندري من مصر والعين الاماراتي والترجي التونسي والوداد المغربي واتحاد العاصمة والمولودية الجزائريان.

[المريخ الذي بات ضمن افضل اربعة فرق بالوطن العربي وصل الي تلك المرحلة تحت القيادة الفنية للمدرب الشاب الشاطر “الزلفاني” وفي عهد المجلس الذي يديره “قريش” سيما وان “ود الشيخ” اضاع علي نفسه فرصة نسب تلك الانتصارات لمجلسه نتيجة استقالاته (الوهمية) التي باتت تنافس استقالات “الوالي” في عهود سابقة!

[وصل المريخ الي هذه المرحلة تحت قيادة مدرب وصوفوه بالفاشل وظلوا يشتمونه صباح مساء كل يوم حتي اضطرهم للاعتراف بانه مدرب (شااااااااطر)!

[وتجاوز المريخ كافة خصومه رغم رهانهم علي وداعه للمنافسة من مواجهة الجيش السوري!!

[مريخ “قريش” و”الزلفاني” عااااااالم تاااااني.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك