صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مريخ كوستي يتعاقد مع احمد السيد مديرا فنيا والضو مدربا عاما

0

اكمل مجلس ادارة نادي مريخ كوستي رسميا اتفاقه مع المدرب أحمد السيد لتولي الامورالفنية للموسم الجديد بجانب كابتن الضو قدم الخيرمدربا عاما وعامرحسين مدربا للحراس ودكتور عبد المنعم الرانجوك طبيبا للفريق والكابتن احمد عباس (عيشة) مديرا للكرة،وتقرران يبدأ اعداد الفريق عقب عطلة عيد الاضحي المبارك بمدينة كوستي تحت اشراف الجهازالفني الجديد ،هذا وقد وجدت الخطوة ارتياحا شديدا من انصار الرهيب خاصة وان الكابتن احمد السيد سبق وان عمل في الجهاز الفني لمريخ كوستي مدربا عاما عقب صعود الفريق للممتاز في موسم 2014/2015 رفقة الكابتن فاروق جبرة.
من جانبه قال سكرتير النادي احمد علي مصطفي ان الاتحاد لم يفي بوعده بعدما بشر اندية الوسيط منذ الموسم الماضي باعتماد الوسيط كدرجة ثم حولها الي منافسة معتبار ان الاندية انتظرت الجمعية العمومية التي انعقدت مؤخرا لاعتماد درجة الوسيط ب20ناديا ولكن للاسف مرت الجمعية مرور الكرام ولم نسمع باي شئ، وعند سؤالنا لللجنة المسابقات علمنا انها ستكون منافسه فقط تضم اندية الوسيط والتاهيلي كما في الموسم السابق واضاف (نحن كاندية وسيط لم نعتمد في جمعية الاتحاد العام ولا اندية الاتحادات المحلية) مبينا ان المنافسه بهذا الشكل مكلفة للغاية وبها عدة مراحل معتبرا ان الاندية ستعاني من هذه المنافسة الطويلة والمكلفة متمنيا ان يعيد الاتحاد نظرته في امر المنافسة ويقوم باعتمادها كدرجة حتي ولو للموسم القادم ويقوم بدراسة وتقييم التجربة .

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد