صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مزايا جديدة قد تؤخر إطلاق “غالاكسي إس 5”

33

غالاكسي إس 5

كشف تسريب أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تعتزم تغيير خطتها بشأن موعد كشف النقاب عن هاتفها الذكي “غالاكسي إس 5” بسبب رغبتها في إضافة المزيد من المزايا الجديدة إلى الهاتف.
ونقل موقع “آي بي تايمز” عن مصدر وصفه بالمطلع أن سامسونغ لم تستقر على موعد محدد للإعلان عن الجيل القادم من هواتف غالاكسي إس.
وقال المصدر “سامسونغ ليست مستقرة على مكان أو موعد الإعلان عن غالاكسي إس 5″ ، مشيرا إلى أن الشركة الكورية قد تكشف عن الهاتف في العاصمة البريطانية لندن.
وكانت تقارير قالت الأسبوع الماضي إن سامسونغ ستعلن عن “غالاكسي إس 5” بمدينة برشلونة الإسبانية قبل يوم واحد من انطلاق فعاليات مؤتمر MWC التقني، لافتا إلى الهاتف الجديد سيتم طرحه في الأسواق بنهاية أبريل القادم، وسيحتوي على ميزة قراءة بصمة العين.
ومن المتوقع أن تكشف الشركة الكورية عن نظام تشغيل تايزن الذي تطوره مع شركة إنتل خلال مؤتمر MWC، كما قد تكشف عن الهواتف العاملة بالنظام الجديد.
الجدير بالذكر أن سامسونغ قد أعلنت في وقت سابق من الشهر الجاري أن إطلاق “غالاكسي إس 5” سيكون خلال شهر مارس أو أبريل المقبلين.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد