صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مزمل أبو القاسم: تقدمنا باستقالتنا لأننا تفاجأنا بالتراجع عن القرار السابق للمجلس بطريقة غريبة

13

تمسك الأستاذ مزمل أبو القاسم عضو مجلس المريخ المستقيل بالاستقالة التي تقدم بها أمس الأول وذكر أن هناك العديد من الأسباب التي دعته لاتخاذ قرار الاستقالة من بينها أن تراجع المجلس عن القرار الذي تم اتخاذه وأمّن عليه كل الأعضاء بأن الأحمر لن يؤدي أي مباراة مالم يحسم الاتحاد العام شكواه ضد اللاعب شرف شيبوب مبيناً أنهم وفي الاجتماع الأخير للمجلس تفاجأوا بالتراجع عن القرار الأول بعد أن علموا أن االقرار الأخير والمتعلق بخوض الفريق لمباراتيه أمام أهلي شندي والهلال تم قبل انعقاد الاجتماع الأمر الذي يؤكد عدم وجود الديمقراطية في المجلس وأن القرار كان فردياً للغاية الأمر الذي جعلهم لا يقبلون بالعمل في المجلس في ظل هذا الوضع، وكشف مزمل أن هناك أعضاء من الذين تقدموا باستقالاتهم يرون أن السيد جمال الوالي رئيس النادي اتخذ موقفاً جديداً مع الاتحاد العام يخالف ويعارض الموقف المعلن للمجلس من الاتحاد الحالي بعد أن أمن الجميع على أنه اتحاد ظالم ومتواطئ وفاسد وتضرر منه المريخ كثيراً بعد أن ساعد الند التقليدي على انتزاع اللاعب مثار التنازع بتواطؤ معلن فيما يرى رئيس المريخ أن المريخ لم يتضرر من الاتحاد الحالي الأمر الذي أدى لاستقالة عدد من أعضاء المجلس بسبب هذا الأمر.
مزمل ابوالقاسم

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
7 تعليقات
  1. الجلبن يقول

    ش موقف جبرة ولا شنو دا كيف تعارض انت شخص متناقض في فهمك وتفسيراتك قال استقال لان الوالى عارض ما من حقو وبي حقو انت غبر التربح من ظهرة بتعمل شنو ولا الخمسين الدفعتها بعد شلته زيها مليارات لكن نقول لك كلوا التيه والتغبيش لا يجدي ض وغير مهم بالنسبة لنا نحن واعيين ومركزيين جدا هسابك دا كلام ولي تسمعا جرديتك المصديه شيلي اقفلا ….

  2. الجلبن يقول

    موقف جبرة ولا شنو دا ولي نعمتك كيف تعارض انت شخص متناقض في فهمك وتفسيراتك قال استقال لان الوالى عارض ما من حقو وبي حقو انت غبر التربح من ظهرة بتعمل شنو ولا الخمسين الدفعتها بعد شلته زيها مليارات لكن نقول لك كلوا التيه والتغبيش لا يجدي وغير مهم بالنسبة لنا نحن واعيين ومركزيين جدا هسابك دا كلام ولي تسمعا جرديتك المصديه شيلي اقفلا ….

  3. بوكو يقول

    أي شخص لا يشعر بذرة من ما يعرفه عنه الناس، لا يمكن ان يصدر منه مثل هذا الكلام
    الاختشوا شبعوا مووووووت

  4. ابو حسام يقول

    افتعال المشاكل والشتل وإثارة الغبار الكثيف وتلفيق التهم كلها أدوات لترويج الصديد والتي بسببها فقد المريخ كثيرا من أراضيه
    استقيل وريح الخلق
    انت سبب التعصب والكورال الممل

  5. امين دياب محمد يقول

    ويني الديمقراطيه اللي بتتكلم عنها
    اي ريس له حق الفيتو لكل قرارات تصدر بالاجماع طالما انه يري لا تتماشي مع المصلحه العامه
    يجب احترام الريس في ذلك
    بعدين انت عايز توكون فوق للريس

  6. جون سينا يقول

    ارجع لأرشيفك عشان تعرف إنو إنت زول متناقض كيف بعنوان قضية شيبوب- إنت غير الشتل ماعندك حاجة والشيئ المؤسف أصبحت ملكا للتطبيل ومطبلاتى درجة أولى وجماهير المرخرخ المغلوب على أمرها مخدوعة فيك وبتصدق كلامك وأنا واثق تماما سوف تكتشف حقيقتك وتفر منك كما قلت كفرار السليم من الأجرب- إقرأ الكلام دة ر من كاتب هذا الكلام
    * شيبوب وقع للمريخ هاوياً،وظل هاوياً حتى بعد أن تألق مع الفريق الأول وفرض نفسه أساسياً فى العديد من المباريات المهمة،وبالتالى فإن الإبقاء عليه بذات الصفة كان خطأ كبيراً من المجلسين السابق والحالى.
    * اللاعب الهاوى لا حماية له،والقوانين المحليه والدوليه تمنحه كامل الحق فى التحول الى محترف متى ما حصل على عقد مرضٍ من اى نادى خارجى،علماً أن إنتقاله من المريخ الى اى نادٍ سودانى آخر فى فترة التسجيلات الأخيرة كان غير وارد،لأن قوانين الإتحاد السودانى لكرة القدم تحظر ذلك الإنتقال.
    * بمقدور الهلال أن ينقل شيبوب للملكية ويعيده فى منتصف الموسم إما معاراً أو بصفة إنتقال كامل،لأن المادة التى تلزم اللاعب الهاوى الذى ينتقل الى الخارج بالعودة الى ناديه الأول إذا لم يكمل 18 شهراً تختص بمن يحتفظ لنفسه بصفة الهوايه.
    * مجلس المريخ الحالى دخل فى مفاوضات متأخرة مع شيبوب،بعد أن أصبح عرضةً للإغراء فكان من الطبيعى أن يغالى فى مطالبه ويقيم نفسه بثمانمائة مليون جنيه فى الموسم الواحد،ويطلب مليارين وأربعمائة مليون جنيه فى ثلاثة مواسم.
    * الرقم المذكور فلكى،ولايمكن لمجلس المريخ دفعه لشيبوب حالياً مع إعترافنا التام بموهبته وقدراته العالية وأدبه الجم.

  7. عبده محي الدين يقول

    استقالتك يا استاذ مزمل ماعندها معنى..انت لوحقانى جد الغام الماضي الاتحاد ادي المريخ كاس الممتاز بدون وجه حق ..انت كنت مؤيد انو بكري يضرب الحكم..وجودك في مجلس ادارة الاحمر كارثة جريدتك ذاتها اسمها الصحيح بالالف وليس بالياء المعرجة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد