صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مسابقة صحيفة ومنتديات كورة سودانية لافضل تعليق

529

55555شعار logo kooras

بمناسبة الاحتفال بالعيد الخامس لتأسيس الموقع و ابتداءاً من 2 مارس 2013 مسابقة كورة سودانية لاجمل تعليق على الصور او الاخبار او الحوارات او اى محتوى منشور على الصحيفه الالكترونيه.
الجوائز:
1- من يوم 2 مارس 2013 وحتى يوم 31 مارس 2013 احتفالاً بالعيد الخامس لتأسيس الموقع جائزة 50 جنيه تحول كرصيد لرقم هاتف صاحب افضل تعليق فى اليوم.
2- من يوم 1 أبريل 2013 وبقية الايام ستكون الجائزة اليوميه 10 جنيه تحول كرصيد لرقم هاتف صاحب افضل تعليق فى اليوم.
شروط المسابقة :
1- يجب التقيد بعدم المساس بالثوابت الشرعية أو العصبية القبلية أو التجريح لأي فئة أو عرق أو اسم واحترام المؤسسات الرياضيه ورموزها.
2- يجب كتابة رقم الهاتف الجوال للمشارك في آخر التعليق او ارساله فى رسالة خاصه او على بريد الموقع او على صفحتنا على الفيس بوك علماً بأنه لن ينشر رقم صاحب التعليق ان لم يكن يرغب بذلك وسيحفظ بسرية تامة فقط لغرض تحويل الرصيد للفائز .
3- سيفتح المجال لقبول التعليقات بمجرد نشر الخبر او الصورة او المحتوى، وستغلق المشاركة فى الساعه العاشره من مساء كل يوم .
4- يتولى النظر في التعليقات واختيار الفائز لجنة خاصة من أسرة التحرير لصحيفة ومنتديات كورة سودانية . ولا يحق لأسرة التحرير المشاركة في المسابقة .
5-يمكن التعليق بعضوية المشارك فى الفيس بوك او تويتر او عضوية المنتدى بشرط ان يكون التعليق مدرج اسفل الخبر على الصحيفه الالكترونية.
6- يمكن المشاركه بأكثر من تعليق واحد.
7- يمكن المشاركه بالتعليق على الخبر لمن لايملك عضويات فيس بوك او تويتر بكتابه البريد الالكترونى (ولن يظهر البريد الالكترونى فى التعليق).
نتمنى لكم التوفيق
وكل عام وانتم بالف خير
Follow us: @koorasudan1 on Twitter | 147322045333350 on Facebook
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد