صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مساعد رئيس الجمهورية في التلفزيون والسر قدور مع جديد اغاني واغاني

65

1

برامج الاذاعة والتلفزيون والنيل الازرق اليوم الاثنين

مساعد رئيس الجمهورية في التلفزيون مساء اليوم
يستضيف التلفزيون القومي في الفترة المفتوحة (هنا السودان) التي تبث في الساعة الثامنة الاربعا مساء اليوم مساعد رئيس الجمهورية العميد عبد الرحمن الصادق المهدي في حلقة تقف على جماليات مدينة ام درمان وتقدم مجموعة من اغنيات الحقيبة بصوت الفنان محمود علي الحاج والفنان جمال النحاس والفنانة سمية حسن والفنان الشاب ضياء الدين السر

ومن ابرز اغنيات اليوم (مالك مجافي الناس عايش براك في غربة) و(البشيل فوق الدبر ما بميل قدل شيخي). والبرنامج منتجته ايثار فرح ومن اعداد وليد فضل واخراج محمود عبد الله وزهير حسن احمد وتقديم طارق كبلو وغادة عبد الهادي .
ملك المردوم في قمر دورين
يسهر التلفزيون القومي اليوم مع سهرة (قمر دورين) التي تستضيف الفنان عبد القادر سالم وتوثق لتجربتة الفنية وبداياته في فرقة فنون كردفان وعمله في مجال التدريس وعلاقته مع الفنانين ابوداؤود ومحمد ميرغني والاعلامي محمد سليمان وظهوره في الاذاعة والتلفزيون وبرنامج جراب الحاوي وتقف على مشاركاته الخارجية وسر لقب ملك المردوم وابحاثه في مجال الموسيقى وعمله النقابي ويتحدث عنه ابراهيم نايل ايدام وحمد الريح وعثمان جمال الدين والسهرة منتجتها ايناس محمد احمد ومن اعداد وتقديم منى عبد الهادي.

_é_à__ _»_ê___è__ _د_____ç___ر

 

الطاهر ساتي في نهارات رمضان
يقدم تلفزيون السودان اليوم فترة مفتوحة مباشرة من الساعة الثانية ظهرا حتي السادسة بعنوان (نهارات رمضان) تتضمن حلقة نقاش مع هيئة التامين الصحي يديرها الكاتب الصحفي الطاهر ساتي وتستضيف د.المغيرة الامين ود.بشير محمد الماحي ويقدم الدكتور صلاح عوض الامين العام للمجلس الاعلى للدعوة فتاوي رمضانية وتقدم الدرامية هند راشد فقرة العيادة الرمضانية وتستضيف فقرة الدنيا بخير وصال الامين من الجمعية السودانية لاطفال السرطان اضافة الي فقرة تفاعلية مع المشاهدين عبر اليوتيوب والفيسبوك والواتساب فترة اليوم منتجها نادر احمد الطيب ومن اشراف النور معني .
رولا ذبيان في المسلسل التركي (سامحني)
تبث الفضائية السودانية في الساعة الحادية عشرة مساء اليوم المسلسل التركي الجديد (سامحني) وهو دراما اجتماعية مدبلجة باللغة العربية تعرض مشاكل وحلول العلاقات بين الافراد والعائلات بطولة نجوم الدراما السورية رولا ذبيان ومروان ابو شاهين ونجوى علوان وهمسة الحايك.

_د___à________ _د___ز___â_è

الفريشة في صباح رمضان
يقدم برنامج (صباح الخير) من الثامنة والنصف صباح اليوم وحتى العاشرة رسائل توعوية للشباب حول الاستفادة من شهر الصيام ويزور عبر فقرة معايش سوق صغار التجار والفريشة في محلية الخرطوم ويقدم الدكتور محمد احمد الامين استشارة حول التغذية في رمضان والبرنامج من اعداد فاطمة صالح واخراج محمد على مخاوي وتقديم احمد عبد القيوم وميادة هباش.
ليلي السمحة في الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الثامنة مساء اليوم الحلقة الثانية من المسلسل اليومي (ليلى السمحة) وهو من تاليف انس احمد عبد المحمود واخراج الطيب ابراهيم بانقا وتمثيل حاكم سلمان ومحمد المجتبى موسى وسامية عبد الله وسهام عبد الله وانتصار محجوب .
السر قدور مع جديد اغاني واغاني
يقدم السر قدور بقناة النيل الازرق في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم حلقة جديدة من برنامج (اغاني واغاني) تبث باقة مختارة من الاغنيات بصوت عصام محمد نور وعاصم البنا وحسين الصادق وطه سليمان وجمال فرفور ومصطفى السني وعمر جعفر ونسرين هندي وانصاف فتحي والبرنامج من اخراج مجدي عوض صديق.
نجم رياضي في عالم الرياضة
يستضيف برنامج (عالم الرياضة) بالاذاعة السودانية في الثالثة والنصف ظهر اليوم المدير الفني لنادي الخرطوم الوطني حمزة الجمل في فقرة نجم رياضي اضافة الي تغطية بطولة كاس العالم من البرازيل وبطولة كاس السودان والبرنامج من اشراف عبد الرحمن عبد الرسول وتقديم معتز الهادي واقبال الحاج البشير وعمر فضل الله .

_à_è_د_»_ر

كوميديا وضحك في حلة جقود
يبث تلفزيون السودان في الساعة الحادية عشرة الا ربعا مساء اليوم السلسلة الكوميدية (حلة جقود) وتشارك فيها فرقة نبض الكوميديا والنجوم غدير ميرغني وعبد الله الطويل وعبد المنعم عثمان وهي من اخراج محمد المصطفى سنبل .
اسامة جنكيز في كدي وكدي
يقدم التلفزيون القومي في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجزء الثاني من سلسلة (كدي وكدي) الكوميدية التي تناقش طرائف العلاقات الاسرية والخلافات الزوجية وهموم ادم وحواء بين الريف والمدينة وهي من تاليف قسم الله الصلحي و اخراج زهير حسن احمد ويشارك فيها عدد من النجوم منهم ابراهيم كومك وفخرى خالد وابوبكر فيصل واسامة جنكيز ومناهل سورين.

النعيم في خطوط عريضة
يقدم برنامج (خطوط عريضة) في الساعة الثانية عشرة والربع ظهر اليوم علي شاشة تلفزيون السودان، قراءة للأخبار والتقارير واتجاهات الراي التي حملتها الصحف الصادرة صباح اليوم بالخرطوم،ويستضيف الكاتب الصحفي والمحلل السياسي عبد الملك النعيم والبرنامج من اعداد فضل الله رابح وواثب الطيب قسم السيد واخراج عادل عوض وتقديم محمد الامين دياب .
الدهب في الاذاعة
تقدم الاذاعة السودانية في الخامسة الا ربعا مساء اليوم حلقة جديدة من المسلسل اليومي (جبل الدهب) وهو من تاليف النعيم محمد عثمان واخراج سوسن دفع الله .
الطاهر حسن التوم يقدم قيد نظر
يناقش الطاهر حسن التوم في برنامج (قيد نظر) في الخامسة مساء اليوم على قناة النيل الازرق جديد قضايا الفكر الاسلامي ويطرح البرنامج فى نسخته الثالثة مواضيع جديدة تلامس واقع السودان والامة الاسلامية، فى قالب حواري جاذب ويستضيف البروفسير قيصر موسي الزين و الشيخ صلاح سر الختم نائب رئيس المجمع الصوفي العام الباحث غسان على عثمان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد