صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مستحقات الروماني أولوية يا مجلس المريخ !

22

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل

مستحقات الروماني أولوية يا مجلس المريخ !

 

 

 

 

[جاء في الانباء ان الروماني “ماريوس” المعد البدني للمريخ قد غادر الي بلاده منذ اسبوع وذلك بسبب عدم ايفاء مجلس ادارة نادي المريخ في تسليمه مستحقاته المالية المتأخرة!

[نعلم الظروف المالية التي يمر بها مجلس ادارة نادي المريخ وندرك ان الاحمر لم يتسلم حافز البطولة العربية وبالتالي فاننا نجد العذر للاخوة في المجلس لكننا نناشدهم ضرورة تسليم الروماني مستحقاته بمجرد وصول اموال البطولة العربية.

[المريخ الذي انطلق اعداده لدوري النخبة الممتاز يجب ان الا يهمل الجانب البدني سيما وان اللياقة البدنية للاعبي الاحمر لم تكن في افضل حالاتها خلال مواجهتي النجم الساحلي التونسي في دور الاربعة من كاس زايد للاندية ابطال العرب!

[نطالب مجلس الادارة بدفع مستحقات افراد الجهاز الفني واللاعبين قبل ان يتم صرف المبلغ في اي اوجه اخري.

[فريق الكرة الذي يضم اللاعبين والجهاز الفني والجهاز الطبي يجب ان يكون من اولويات مجلس الادارة خاصة وان اي تقصير تجاه افراد تلك المنظومة من شانه ان ينعكس سلبا علي نتائج الفريق.

[حافز البطولة العربية يجب ان يصرف بدقة متناهية وفق اولويات يجب الا تتجاوز فريق الكرة بأي حال من الاحوال.

[اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد.

مشهد أول

[جاء في الاحبار ان رئيس القطاع الرياضي بالمريخ اللواء “كمال شقاق” قد تقدم باستقالته من منصبه دون ذكر للاسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار.

[استقالة رئيس القطاع الرياضي في هذا التوقيت من شأنها ان تنعكس سلبا علي حالة الاستقرار التي يمر بها المريخ.

[مطلوب من قادة المجلس الجلوس مع “شقاق” واستفساره عن الاسباب التي دفعته لتقديم استقالته لأن المريخ بحاجة لمزيد من الاستقرار.

[مطلوب كذلك من رئيس القطاع الرياضي المستقيل الافصاح عن اسباب استقالته لمعالجة ما يمكن علاجه ان كانت هنالك معضلات بحاجة للتدخل العاجل.

[المريخ بحاجة لجهد كافة ابنائه.

مشهد اخير

[ ليت مجلس ادارة نادي المريخ يسرع من خطي انتظام تدريبات الفريق استعدادا لمباريات دوري النخبة الممتاز.

[مطلوب من المجلس اقامة معسكر مغلق ليضمن انتظام كافة اللاعبين في التحضيرات.

[حذاري ثم حذاري من عدم الاهتمام بتحضيرات المريخ.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد