صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مسكين يلقاها من وين ولا وين…؟؟؟

1٬041

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
مسكين يلقاها من وين ولا وين…؟؟؟
& اصدرت محكمة الخرطوم الجزئية قرارا قضي بالحجز علي منقولات نادي المريخ وتقييمها تمهيدا لبيعها لسداد مديونية شركة بروموتز اند كمبوني البالغة حوالي 225 الف دولار وذلك تعويضا لها علي خسائرها في عقد الاعلانات الذي كسر حصريته مجلس ادارة المريخ في عام 2013 وكانت الشركة قد كسبت القضية عبر محكمة التحكيم وأستمرت في دعم قضيتها حتي تمكنت من اصدار امر الحجز علي الممتلكات لبيعها وفي حال عدم حصول الشركة علي المبلغ كاملا من المنقولات سيتم الحجز علي الملعب والتصرف فيه.
& الجدير بالذكر ان الشركة تعاقدت مع المريخ باكثر من مليون دولار استلم منها المريخ نقدا مبلغ مائة الف دولار وقامت الشركة بتجهيز الملعب للاعلانات ولكن مجلس المريخ كسر عقد الاحتكار بالاتفاق مع شركة مصرية في مباراة الاهلي الودية الشهيرة مما اجبر الشركة علي فسخ العقد والتوجه للقضاء واصدار هذا الحكم النهائي الذي يهدد ملعب المريخ الذي تجري به اصلاحات حاليا بدعم مباشر من الدعم السريع .
& في الوقت الخاشي فيهو المريخ في حتة ضيقة ويشكو قلة الفئران في النادي فإن حازم جن جنونه ويهرطق يمين وشمال يلقاها من التسجيلات ولا الغرامات ولا المنصرفات ولا الحجز على المنقولات ولا من سودكال والذي يتربص به الدوائر وفي ظل كل هذه المشاكل فإن الجاكومي مازال يواصل في مسلسل تهريجه وعنترياته والتي لم تقتل ذبابة ولم تسدد ديون الأحمر غير الوهاج، والمسكين يظن وهما بأن الهجوم على الهلال يعني إظهار قوة المريخ والذي يمضي رويدا رويدا نحو التلاشي والعدم واصلا إذا لم تنقذه الموردة في العام ١٩٤٨م كان هبط من زمااااان للدرجة الثانية شفتوا كيف…،؟؟
& أجمل مايقوم به العليقي انه لايلتفت لهرطقات الإعلام السالب وتصريحات مسؤوليه السخيفة ويمضي في مشروعه بخطوات واثقة وبات اسمه فقط يثير الرعب بالعرضة جنوب خليكم في الانتوا فيهو العليقي مافاضي ليكم ياوصيفاب وبي الانا شايفو وصافتكم ذاتا في خطر…!!!
أهداف سريعة.. أهداف سريعة
& قالها لاعب قديم إياكم وطوب هذا النادي يقصد الأحمر غير الوهاج طبعا.
& وفسخ الصيني تعاقده مع النادي الذي حذر اللاعب السابق من طوبه
& والعاقل من اتعظ بغيره ومن حق طيفور أن يؤمن مستقبله حازم زعلان ليه…؟؟؟
& طيفور طموحو عالي وانت زول سقفك منخفض مانافع معاهو وين المشكلة يشوف السقف المرتفع وين…،؟؟
& والتش اصلا قاعد في الحته الغلط من زمان ياترفع سقفك وتحافظ على الموهبة الوحيدة الموجودة بالديار الحمراء القفز اليباب
& أو ينضم للملاذ الأمن للمبدعين و انت عارف وين…،؟؟؟
& ومادخل العليقي والسوباط في مشاكلكم ياوصيفاب حتى تزجوا بهم هم اصلا مافاضين ليك ياحازم أفندي.
& اخونا محمد عبد الماجد موش قال ليك ازرف دموعك بعيدا عنا وشوف سقفك المنخفض وين…؟؟
& ويظل الهلال الرقم الصحيح بالكرة السودانية وغيره الكسور والبواقي.
& ازرق وابيض لون الفل هلال القمة حبيب الكل.
& نتطلع لهلال قيافة فايت العرب والافارقة مسافة.
& واخيرا أحمد الله كثيرا أنني حي ازرق.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Ala يقول

    الشيء المحير فعلا كل كتاب الهلال ليس لهم موضوع الا عن زعيم الكرة السودانية .. التفتوا لى هلالكم شوية .وشوفو مواسيركم الخمسة بوصة دي يمكن تنفعكم في ري النجيلة .. وللا بعد هدف الحكم الصومالي قنعتوا من خير في هليلكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد