صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مشاركة باسكال وسادومبا في القمة في كف عفريت

22

يبدو أن الثنائي باسكال واوا لاعب المريخ والطاهر الحاج نجم الهلال سيكون خارج قائمة مباراة الفريقين غداً في قمة صندوق دعم الطلاب حال تمسك الاتحاد بخطابه الثاني والذي أفاد فيه بمنح الفرصة للفريقين بإجراء خمسة تبديلات فقط واعتبار المباراة رسمية لأن الاتحاد لم يفصل حتى الآن في الشكاوى المقدمة ضد الثنائي باسكال والطاهر الحاج من ناديي هلال كادوقلي وحي الوادي نيالا، فالإيفواري باسكال أصبح خارج قائمة المريخ الرسمية على الورق بعد أن صدرت خطابات رسمية تؤكد بسحب الجنسية السودانية منه في الوقت الذي ظل تأخر الاتحاد في حسم موقف اللاعب من قانونية مشاركته مع المريخ كلاعب وطني أو أنه أصبح خارج كشف المريخ بعد أن سُحبت الجنسية السودانية منه وبالتالي فإن المريخ لن يستطيع إشراك باسكال في مباراة الغد بعد أن أبعده في لقاء الرابطة كوستي الأخير في بطولة الدوري الممتاز، أما فيما يتعلق بالطاهر الحاج، فأيضاً تخوف الهلال من مشاركته في مباراتي أهلي عطبرة والأمل في الدوري الممتاز وتم إبعاده من تلك المباراتين في انتظار أن يبت الاتحاد في الشكوى المقدمة ضده من نادي حي الوادي والمتعلقة بعدم قانونية مشاركته في مباراة الهلال وحي الوادي بنيالا في الدوري الممتاز بسبب نيله بطاقة حمراء في احدى المباريات الودية التي سبقت تلك المباراة وبالتالي فإن الهلال سينتظر قرار الاتحاد بتصحيح مسار اللاعب الطاهر الحاج ومن ثم الدفع به في المباريات الرسمية بعد ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. عتيبي يقول

    لسه انتو مصرين تربطوا بين قضيه باسكال والطاهر الحاج؟؟؟؟ اقترح عليكم تغيير اسم الموقع من كوره سودانيه الي كوره مريخيه او اتبعوا الموقع لموقع الصدي والزاويه… ديل قضيتين مختلفتين تماما.. الاولي تخص الجنسيه وحكمها عند افاده وزاره سياديه والثانيه افتي فيها اتحاد نيالا بعدم شرعيه المباراه الوديه جدا جدا وان الحكم الذي ادارها غير مسجل لديه ولا يوجد تقرير.. طرحكم هذا يتوافق علي طرح مزمل.. خلوا عندكم شخصية

  2. ابو احمد يقول

    اثبتوا يا ناس كورة انكم هلالاب ..ومتعصبين كمان..ولا مجال لمقارنة حالة الاعب الطاهر بحالة باسكال…لاعب مطرود شاهد طرده مئات الناس وشارك في المباراة الدورية وشاهده ايضا الاف الناس …في بينة اكثر من كدة!!؟
    الحديث عن سحب الجنسية يحسمه السجل المدني …اي وزارة الداخلية وهلالاب الاتحاد ما عندهم لي طريقة سمكرة …وصور خطابات لا تؤخذ بينة او اثبات …اجراءات سحب الجنسية مرتبطة بخلل او سلوك ضار بالبلاد او تنازل المواطن عن الجنسية وطلب اسقاطها بنفسه …وللمواطن الحق القانوني بعد اخطاره بتقديم استئناف لدى المحاكم..
    لا توزعوا الجهل والضلال على الناس بسبب هذه العصبية البغيضة..

  3. محمد يقول

    * لماذا تحجبوان تعليقاتى عن النشر، يا إدارة صحيفة كوروه؟!!..علما بأنه لم يسبق أن اسئت لأحد، و لن أفعل ابدا!
    * هل لأنكم ضد الشفافيه و الموضوعيه!..أم لأنكم تحكمون ميولكم و عواطفكم، خصما على المهنيه و الموضوعيه و امانة الكلمه!!؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد