صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مشاركة باسكال وسادومبا في قمة الصندوق بيد الاتحاد

2

لم تتأكد بعد مشاركة الثنائي باسكال واوا لاعب المريخ والطاهر الحاج لاعب الهلال في قمة صندوق دوم الطلاب يوم بعد غدٍ السبت بعد أن تأخر الاتحاد في حسم الشكاوى المقدمة ضد مشاركة الثنائي مع الفريقين في الفترة الأخيرة من ناديي هلال كادوقلي وحي الوادي نيالا، وسينتظر العملاقان قراراً من الاتحاد السوداني لكرة القدم خلال الساعات القليلة المقبلة حتى يبت في أمر مباراة القمة اذا كانت ودية احتفالية وبامكان الثنائي المشاركة فيهما أم أنها ستكون رسمية وبالتالي فإن الثنائي لن يشاركان فيها اذا لم يسمح لهما الاتحاد بذلك،  وكان الاتحاد دخل في مطب قانوني بعد أن اعتمد تسجيل الايفواري باسكال للمريخ كلاعب وطني وفي نفس الوقت هناك حديث بأنه لا يملك الجنسية السودانية بعد أن تم سحبها منه مع نهاية مشواره مع المريخ في الفترة الاولى عام 2014 وكان المريخ أثار الشكوك حول سلامة موقفه من مشاركة اللاعب بعد أن أبعده من لقاء الرابطة كوستي الأخير، أما الطاهر الحاج فدخل الاتحاد ايضاً في جدل قانوني بخصوصه بعد أن تقدم نادي حي الوادي بشكوى ضده طاعناً في عدم قانونية مشاركته مع الهلال في مباراة الفريقين الأخيرة بسبب نيله البطاقة الحمراء في مباراة ودية سبقت ذلك اللقاء وكان الأزرق ايضاً تخوف من مشاركة اللاعب في مباراتي أهلي عطبرة والأمل الأخيرتين بالممتاز وطالب الاتحاد بتصحيح مساره حتى يشارك بصورة طبيعية مع الفريق في المرحلة المقبلة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. محمد يقول

    * باسكال شارك فعليا فى مباراة الزعيم ضد مريخ كوستى فى الدورى الممتاز، و هى المنافسه الوطنيه الرسميه الأولى بالسودان!
    * ثم لا توجد مقارنه و لا علاقة و لا “رابط” البته بين موضوع باسكال الذى ادرجه الاتحاد نفسه فى كشف الزعيم، و بين موضوع الطاهر سادومبا الذى طرد بالبطاقه الحمراء فى مباراة معلنه، ثم مخالفة الهلال للقوانين المنظمه للمنافسه بالسماح له بالمشاركه فى مباراة الدورى الممتاز ضد حى الوادى!
    * أسمعوها منى، أساليب و محاولات المساومه هذه لن تنجح!..و لن يفلت الهلال من العقوبه هذه المره!..و الزعيم قرر سلفا و جاهز لنسف الموسم فى الحاتين:
    – إذا لم تسحب نقاط مباراة حى الوادى من الهلال وفق القوانين المنظمه للمنافسه،
    – إذا تم “ترحيل” مباراة الزعيم ضد الهلال فى الدوره الأولى للمنافسه للدوره الثانيه!
    لا يهمنى كثيرا إذا ما حجبت ادارة الصحيفه هذا “التعليق” كعادتها!..فالمهم أن رساله الزعيم و مناصريه قد وصلت!..
    * ثم لا فكاك للهلال هذه المره، سوى أن تلتفت إدارته و مناصريه لحقائق الأشياء، و مراجعة طريقة تكوين “فريق الكره” لتقويته و إعداده علميا للمنافسات المختلفه!..فتطورات الواقع تقول، أنه من المستحيل على أى فريق، و لو كان من فرق “الروابط”، من المستحيل عليه أن يعتمد لما لا نهايه، على دعم “الحكام” أو “أشخاص بعينهم” داخل أروقة الإتحاد!
    تنشروا أو لا تنشروا سيان عندى، لكنها الحققيقه التى تثبتها النتائج و المعطيات على مدى عقود طويله،،

  2. ابو احمد يقول

    تصحيح ..:مبارة هلال كادقلي ضد المريخ ومبارتي حي الوادي والامل ضد الهلال..
    لن يكتمل دوري هذا العام كسابقيه طالما الاتحاد تقوده زمرة من الجبناء
    ما لم يتم الحسم سريعا ستتعقد المسالة اكثر واكثر وسينسحب على الاقل احد الفريقين من المنافسة -طبعا الذي يفقد الامل – ولن تتطور كرة القدم في بلادي طالما هذه طريقة ادارة النشاط واسلوب هؤلاء الذي يسمون اداريين.
    يجب حسم هذه الشكاوي اليوم قبل الغد او اعلان توقف اللاعبين اليوم وعدم المشاركة حتى التحقق من الشكوى..
    نعتقد الشكوى ضد مشاركة سادومبا واضحة وتركها هكذا سيؤدي لفوضى عارمة …الامر يتحتم على حسم الشكوى ضد باسكال ليتم التحقق من صحة سحب الجنسية واكتمالها حسب ما ينص عليه دستور البلاد .
    اتقوا الله يا اهل الإتحاد فيما اوكل لكم من مسؤوليات وتحلوا بالشجاعة …
    مزيد من التأخير يعني إلغاء الموسم بكامله.
    اللهم فاشهد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد