صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مصارع مغمور يعتدى على راندى اورتن فى كيب تاون

86

اعتدى على راندى

كشفت وسائل الاعلام عن هوية الشاب الذي هاجم راندي أورتن في عرض WWE في مدينة كيب تاون الجنوب أفريقية حيث أكدت أنه مصارع مغمور في جنوب أفريقيا عمره 20 عاما اسمه تشيبو سيكابي.و ظهر شيكابي و هو يتحدى أورتن في فيديو بعد القاء القبض عليه من قبل الأمن و ذلك قبيل تسليمه الى قوات الشرطة التي القت القبض عليه لاحقا, و قال سيكابي الذي بدا وجه متورما بسبب ركل أورتن لوجه لاحقا عندما كان الأمن يقوم بسحبه خارج الحلبة:” راندي أورتن انا قادم لك ,… راندي أورتن انا سأخذ حقيبة موني ان ذا بنك .. راندي أورتن انا جاهز انا ماكينة المصارعة”, قبل ان يقول له الذي يصوره”انت تعلم ان الامر كله تمثيل صحيح؟” ليرد سيكابي :”نعم و لكني أريد مواجهة أورتن”.
و كانت الشرطة قد قامت بمنع سيكابي عن الدخول الى محل اقامة عروض WWE لمدة 5 سنوات مقبلة قبل أن تفرج عنه, يذكر أن أورتن قد عانى من كدمة قوية بسبب هذا الاعتداء.
يذكر أيضا أن سيكابي كان قد ترك وظيفته لحضور عرض WWE ظنا منه بأن المنظمة قد تهتم به كونه مهووس بالمصارعة الا أن ذلك لم يحدث.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد