مصدر بأهلي مدني : والي الدين للهلال والمريخ أرسل هيثم الرشيد !!!!

4
2132

أكد مصدر رفيع في مجلس إدارة النادي الأهلي مدني رفض الكشف عن إسمه في تصريح لكوورة سودانية أن الهلال هو النادي الأكثر جدية في حسم صفقة إنتقال الاعب ولاء الدين إلى صفوفه في الموسم الجديد لافتا إلى أن الهلال سلم الأهلي مدني نصيبه من صفقة إنتقال اللاعب في تقدير كبير للأهلي مدني وأشار المصدر إلى أن والي الدين سيكون لاعبا للهلال لحرص إدارة الأزرق على التعامل المباشر مع النادي وإرسال وفد مؤخرا لافتا إلى أن المريخ بعث بهيثم الرشيد لاعب النادي السابق في خطوة تنم عن عدم التقدير لإدارة سيد الأتيام عكس الهلال الذي أرسل وفدا رفيع المستوى

 

ولاء الديين لاعب اهلي مدني

المشاركة

4 تعليقات

  1. تقدير شنو يا ابو تقدير انت … دا استثمار … مبروك عليهم
    عقول خاوية

  2. وفد رفيع ليه نحن عايزين نناسبكم الحكاية وما فيها كشكوش. ووضح أن إدارة الأهلي مدني لا تفقه شيء في الاحتراف ويديرون النادي بالعواطف لذلك ظل النادي في تدهور مستمر ففي كل العالم تنتظر الأندية العروض لعيبتها وتعلن عنه إلي أن يبارك لأعلى العروض هذا زمن الاحتراف لكن يظهر أن النادي يفتقر لمجلس إدارة قوى فاهم للاحتراف وكذلك أعضاء يحاسبون مجلس الإدارة كلو على بعض.
    لوحدث ذلك في الأندية ذات الجماهير الواعية لتم تلغين الإدارة درسا لا ينسوه ابدا

  3. وانتو قروش البلد دى ضيعتوها كلها فى الكلام الفارغ

  4. المريخ ارسل هيثم الرشيد وهو من أبناء النادي و هو المفوض من قبل النادى نقول للأهلي و الهلال اللاعب و بعد 3سنه بنرقيه ليلعب للمريخ و الشواهد كثيره ( طمبل كلاتشي بكرى)

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك