مصرية تتسبب في طلاق زوجين سودانيين بمكالمة تليفونية

0
1243

سلسلة برنامج (المسامح كريم) يعده ويقدمه الإعلامي جورج قرداحي طرح إشكاليات أطرافها سودانيين وسودانيات، ففي  السياق تسببت سيدة مصرية في طلاق زوج من زوجته السودانيين بمكالمة هاتفية.
وكشف الزوج عبر البرنامج تفاصيل الإنفصال من زوجته حيث بدأ المشهد بحضور ﺣﺴﺒﻮ إلى الاستديو، لتقديم ﺍﻋﺘﺬﺍﺭﻩ ﺃﻣﺎﻡ المشاهدين لزوجته المنفصلة عنه منذ تسعة أشهر بسبب مكالمة هاتفية من سيدة مصرية، اعتبرتها الزوجة السودانية خيانة من زوجها.
قال (ﺣﺴﺒﻮ) : إﻥ السبب الذي نشب على إثره ﺍﻟﺨﻼﻑ مع زوجتي، هو ﻣﻜﺎﻟﻤﺔ ﻫﺎﺗﻔﻴﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺎﺭﺓ المصرية، ﺍﻟﺘﻲ ﺍﺗﺼﻠﺖ على رقم هاتفي ﺃﺛﻨﺎﺀ ﻭﺟﻮﺩي داخل ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ، وبما أنني كنت بعيدا لم أتمكن من الرد على الاتصال، وهكذا ظلت تكرر الاتصال، إلى أن ﺭﺩﺕ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺯﻭجتي (ﻫﻮﻳﺪﺍ)، وقبل أن ﺗﻨﻄﻖ هي ﺑﻜﻠﻤﺔ واحدة ﻓﺎﺟﺄﺗﻬﺎ ﺍﻟﺠﺎﺭﺓ المصرية ﻗﺎﺋﻠﺔ : (أﻧﺖ فين ﻳﺎ ﺣﺒﻴﺒﻲ).
وتابع : ومن المكالمة التي أشرت لها دب الخلاف بيني وزوجتي وتطور إلى أن ﺗﺮﻛﺖ ﺍﻟﻤﻨﺰﻝ، ثم حدث الانفصال الذي أستمر (9) ﺃﺷﻬﺮ، ﻭﻫﻮ الأمر الذي دفعني إلى أن أحضر إلي برنامج (المسامح كريم).
ومن متابعة المحرر للحلقة ﺣﻀﺮﺕ ﺍﻟﺰﻭﺟﺔ (هويدا) إلى الاستديو، دون أن تعلم بأن زوجها فيه، وعندما علمت ﺭﻓﻀﺖ ﻗﺒﻮﻝ ﺍلاﻋﺘﺬﺍﺭ، إلا أنه ﻭﺑﻌﺪ ﺇﻟﺤﺎﺡ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﻭﺝ، ﻧﺠﺢ ﻗﺮﺩﺍﺣﻲ ﻓﻲ ﺗﻘﺮﻳﺐ ﻭﺟﻬﺎﺕ ﺍﻟﻨﻈﺮ ﺑﻴﻨﻬﻤﺎ، ﻟﻴﺘﻢ ﺍﻟﺼﻠﺢ ﻭﺍﻟﺘﺴﺎﻣﺢ ﻭﺳﻂ ﺗﺼﻔﻴﻖ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭ ﺍﻟﺤﺎﺿﺮ.
وفي ذات السياق نجح برنامج (المسامح كريم) في عقد صلح بين الراقصة الفلكلورية السودانية (رجاء) وزميلتها (أروي)، بعد خلاف دام لخمس سنوات غادرت بسببه الأخيرة السودان، وعاشت في مصر.
وقالت رجاء : إن سبب الخلاف خطأ سببه الغيرة، فبعد أن وقع الاختيار علي (أروي) للسفر إلى باريس من أجل الفرقة في عروض فلكورية، قمت أنا بإخفاء جوازها وسافرت بدلا عنها.
من جهة أخرى استطاع قرداحي تقريب وجهات النظر، وعقد جلسة الصلح انتهي بموجبها الخلاف وسط دموع الزميلتين.

%d9%82%d8%b1%d8%af%d8%a7%d8%ad%d9%8a

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك