صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مصر تفرط في الفوز وتسقط أمام تشيلي

23

سانشيز

فرط المنتخب المصري لكرة القدم، في فوز كان بمتناول يديه، أمام منتخب تشيلي الذي استضافه وديا وأنهى المباراة فائزا بنتيجة 3-2، الجمعة، قبل أيام من مشاركة الأخير في كأس العالم 2014.
وتقدم “الفراعنة” بهدفين مبكرين عن طريق لاعب تشلسي الإنجليزي محمد صلاح في الدقيقة 10، وخالد قمر لاعب الشرطة في الدقيقة 16.
إلا أن الرد التشيلي جاء قاسيا، إذ قلص مارسيلو دياز لاعب بازل السويسري النتيجة في الدقيقة 26 بالهدف الأول، ثم سجل إدواردو فارغاس مهاجم فالنسيا هدفين في الدقيقتين 60 و78.
وشهدت المباراة تألقا لافتا من ألكسيس سانشيز مهاجم تشيلي وبرشلونة الإسباني، الذي لم يسجل لكنه صنع عددا كبيرا من الفرص لزملائه، فيما أجرى المدير الفني لمنتخب مصر شوقي غريب عدة تغييرات، من أجل تجربة لاعبين جدد في مراكز مختلفة.

وتستعد تشيلي لخوض غمار كأس العالم في البرازيل بعد أيام، حيث تلعب في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات إسبانيا وهولندا وأستراليا، فيما تتحضر مصر لتصفيات كأس الأمم الإفريقية التي تقام العام المقبل في المغرب.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد