صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

مصفاة الأبيض يتوج بكاس دورة البترول

27

 

 

وسط حضور جماهيري كبير تقدمه ممثل قائد الفرقة الخامسة مشاة العقيد ركن الباشا حكيم الباشا وعضو الإتحاد المحلي لكرة القدم وضاح محمود السعيد والدكتور موسى هود ورئيس القطاع الرياضي بمصفاة الأبيض عماد الدين عثمان والبروف حاشي امين ترتور من جامعة الدلنج ولفيف من رؤساء الأندية والقيادات أسدل الستار على دورة نادي البترول الأبيض المقامة بملعب الاهلي برعاية شركة مصفاة الأبيض المحدودة للبترول بتتويج فريق المصفاة بالكاس بعد الفوز على الراشدين بثلاثة أهداف دون رد من توقيع مهند صلاح وصابر محمد توم وجلال السيد وقام حكم المباراة بإخراج ثلاث بطاقات حمراء للاعبين من الراشدين صالح الصادق وادريس علم الدين وحارس مرمى مصفاة الأبيض محمد أحمد سعد ، ونال حارس مرمى الراشدين وحيد تيرشتغن جائزة نجم المباراة عن فريقه المقدمة من شركة مصفاة الأبيض المحدودة وحاز لاعب وسط مصفاة الأبيض محمد المرتضى ” بابور ” على جائزة رجل المباراة عن فريقه مقدمة من الكابتن ابراهيم برنابة لاعب الاهلي وشيكان الأبيض السابق .
وقاد المباراة النهائية طاقم تحكيم مكون من ياسر باب الله حكم وسط وعبدالله ابالي من العيلفون مساعد أول وابوالقاسم محمد نور مساعد ثاني وصديق ودالرهد حكما رابعا وانعام ابراهيم مقيم حكام .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد