مصير ماكسيم

1
871

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
مصير ماكسيم

• لا يختلف إثنان على أفضلية ماكسيم في حماية عرين الازرق بعد أن قدم مستويات مميزة مع الفرقة الزرقاء منذ وصوله القلعة الزرقاء .. وبل ساهم في معظم إنتصارات الهلال خلال المواسم الماضية بعد أن حافظ على شباكه بكل براعة .. وقد تسببت رحلته الأخيرة إلي بلاده والبقاء هناك لفترة طويلة في ظهور جمعة جينارو والتألق في غياب الكاميروني لهذا رأي الجهاز الفني إستمرار الجنوب سوداني حتي نهاية الموسم .. وجلوس ماكسيم على دكة البدلاء.
• وقد خرجت علينا بعض وسائل الإعلام أن ماكسيم ووكيله يبحثان عن محطة جديدة خارج أسوار الهلال .. وإذا تأكد صحة هذا الخبر نطالب مجلس الأزرق الجلوس مع الكاميروني لمعرفة حقيقة الأمر .. لأن إستمراره مع الهلال عامل مهم في الفترة القادمة خاصة وأن الهلال سوف يقاتل في البطولة الأفريقية التي تحتاج إلي حارس في مواصفات القط الكاميروني صاحب الإمكانيات الكبيرة وخبرة اللعب الأفريقي .. إلي جانب طموحات اللاعب بتقديم نفسه بالصورة المطلوبة في هذه البطولة حتي يلفت إنظار الجهاز الفني لمنتخبه الوطني حيث يسعي اللاعب للدفاع عن شعار الأسود.
• كما أن وجوده يخلق منافسة شرسة مع زملائه في هذه الوظيفة بقيادة جمعة جينارو ويونس الطيب .. ويساعد في تطور المستوي والجاهزية الفنية المطلوبة .. وكل ذلك بالتأكيد من مصلحة الأزرق الذي سيشارك في العديد من البطولات في توقيت واحد .. كما أن الساحة أصبحت خالية من حراس في مواصفات ماكسيم على المستويين الداخلي والخارجي .. لذلك وجود هذا اللاعب في الموسم القادم على الأقل مهم للغاية حيث يتطلع الأزرق لتقديم مستوي مختلف في البطولة الأفريقية بعد أن دعم صفوفه بعدد من العناصر المميزة في التسجيلات الحالية.
• والبطولة الخارجية لا تتحقق إلا بوجود حارس يمثل نصف قوة الفريق .. لذلك يا مجلس الهلال تابعوا هذا الملف ومنحه الإهتمام اللازم .. لأن وجود الكاميروني وبقاءه في الكشوفات الزرقاء ضروري حتي تكتمل اللوحة الجميلة التي تشكلت في التسجيلات الحالية بحصد نجوم الدوري الممتاز وعودة الشغيل والمحارب أمبدة .. وفي الطريق محترفين من العيار الثقيل كما وعد رئيس النادي .. وبكل تأكد هناك جهاز فني برازيلي سيقود الكتيبة الزرقاء في موسم نترقب أن يكون للإحتفالات الخارجية نصيب الأسد عقب (الشبع) من المحلي.
• الهلال وبس.
(صمت اخير) ..
• مصير ماكسيم.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

       

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

 

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

 

https://play.google.com/store/apps/details

 

13230 حملو التطبيق

 

على متجر mobogenie

 

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365

5000+ حملوا التطبيق

 

 

 

 

المشاركة

1 تعليق

  1. مكسيم حارث بارع لا يوجد مثله داخل او خارج السودان لكن مشكلة مكسيم تم اختراقه من الدكتورين المزوعمين و بعض المطبلين من اهل القبيلة الحمراء المدحورة وكدلك بعض الزرق المحسوبين على الهلال المدفنيين الجواسيس لا نريد ذكر اسماء مكسيم باع مباراة الهلال و الاتحاد الجزائرى بثمن بخس و باع مباراة الطلاب مع المريخ عندما احتد معه الاسد و حينها حاول مكسيم الهروب من الحافلة و الذهاب لوحدة تصدى له الاسد وتفه له فى وجهة و كذلك مباراة الاندية للابطال باع ام امهم وسجل الفتى الزجاجى هدفين ما اخشن فى ولد مكسيم فهو لا يستحق اللعب مع الهلال لانه خائن و سوف يكلف الهلال كثيرا طالما تم اختراقه من الدكتور الباقى لاىنو فى واحد مشى ارجو من ادارة تععليق هذا المسخ وشطبه من الكشوفات لو بقى هذا المسخ اعرفوا ان جميع مبارياتنا مع الوصيف حاتكون خسارة متعمدة و سوف يخرجنا من ابطال افريقيا طالما هنا دكتور مزعوم موجود فى الوصيف .

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك